رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات وملك البحرين باستشهاد عدد من منتسبي قواتهما المسلحة

كريتر سكاي/ خاص

بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة الى اخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة، عزاه فيها باستشهاد اربعة من منتسبي القوات المسلحة الإماراتية، جراء  هجوم إرهابي في العاصمة الصومالية مقديشو أثناء أدائهم مهام عملهم في تدريب وتأهيل القوات المسلحة الصومالية.

كما بعث فخامته برقية مماثلة الى اخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، في استشهاد ضابط من قوة دفاع البحرين في ذات الهجوم الارهابي.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في برقيتي العزاء، باسمة واعضاء المجلس والحكومة عن بالغ حزنه وعميق ومواساته لسمو الشيخ محمد بن زايد، وجلالة الملك حمد بن عيسى، ولذوي الشهداء، وشعبي الامارات والبحرين الشقيقين، بهذا المصاب الاليم.

وجدد فخامة الرئيس ادانته باشد العبارات لهذا العمل الإرهابي الجبان، معبراً عن تضامن الجمهورية اليمنية ووقوفها الكامل الى جانب الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة ومملكة البحرين، سائلاً الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل.