وزارة الإعلام تنعي الصحفي فريد صحبي

كريتر سكاي/ خاص


نعت وزارة الإعلام الكاتب والصحفي القدير فريد عبده صحبي، الذي وافاه الأجل اليوم الجمعة في العاصمة المؤقتة عدن بعد صراع مع المرض وحياة حافلة بالبذل والعطاء والتميز.

وأشادت الوزارة في بيان النعي بمناقب الفقيد الذي يعد من جيل المؤسسين للعمل الصحفي بمدنية عدن التي ولد ونشأ فيها وكان صاحب امتياز ورئيس تحرير صحيفة (الزمان) في مرحلة الستينيات من القرن الماضي، كما تقلد منصب مدير تحرير صحيفة 14 اكتوبر في منتصف التسعينيات.

واكد بيان النعي  على أن رحيل الصحفي صحبي يمثل خسارة فادحة على عدن واليمن في ظل هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر به بلادنا والتي هي أحوج ما تكون لخبرة المبدعين والمثقفين امثال صحبي الذي كان من رواد العمل الإعلامي طيلة حياته العملية.

وقال البيان: "لقد خسرت الاسرة الصحفية رمزا من رموز بلاط صاحبة الجلالة الذي أفنى جل عمره في العمل الصحفي والإعلامي مدافعا عن حقوق الناس ومتبنيا قضاياهم وكان قلمه وكلمته محل احترام وتقدير الجميع".

وعبرت الوزارة عن احر التعازي وصادق المواساة لأسرة واقارب الفقيد وكافة الصحفيين بهذا المصاب الاليم..سائلة الله ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان