تزامنا مع قدوم عيد الفطر المبارك .. إرتفاع جنوني لأسعار الملابس في عدن

عدن(كريتر سكاي)خاص

شكا عدد من المواطنين في عدن الإرتفاع الجنوبي لأسعار الملابس تزامنا مع قدوم عيد الفطر المبارك.

وقال المواطنون في أحاديث متفرقة لكريتر سكاي: إن أسعار الملابس في عدن تشهد ارتفاعا جنونيا، حيث يصل سعر طقم الطفل الواحد إلى 14 الف ريال يمني.

وأضافوا: وتشهد معظم احتياجات أبناءنا لعيد الفطر المبارك ارتفاعا كبيرا ابتداءا من الملابس وانتهاءا بالأحذية و الحقائب وغالبية مسلتزماتهم الأمر الذي يعود علينا بالمزيد من المعاناة .. فإن تمكنا من توفير احتياجات طفل واحد لا نستطيع توفيرها لبقية إخوته.

وأوضح المواطنون بأن الارتفاع الجنوني للأسعار لم يعد محصورا على ملابس الاطفال فقط بل أيضا يمتد ليشمل ملابس الكبار مشيرين إلى حجم المعاناة التي يمرون بها بقولهم: لا من يوسف ولا من قميصه!

وقالت المواطنة أم عبدالله لكريتر سكاي: لدي من الأولاد ثلاثة .. وقبل شهر رمضان المبارك توفرت لدي الإمكانية وتمكنت من شراء ملابس العيد لابنتي الصغرى والأسعار خيالية جدا فلم يتبقى لي ما يكفيني لشراء الملابس لبقية أبنائي وحين ذهبت قبل يومين لشراء الملابس إليهم وجدت أن الأسعار مازالت خيالية لملابس الأولاد والبنات أيضا.

وتشهد مدينة عدن ارتفاعا جنونيا لمعظم إحتياجات المواطنين لعيد الفطر المبارك وخاصة فئتي الشباب والأطفال كونهما الأكثر شراءا لملابس العيد.