تريلر فيلم " 10 أيام قبل الزفة" يترجم لأكثر من لغة ليصل للعالمية

عدن(كريتر سكاي)خاص:

فريق عمل فيلم عشر أيام قبل الزفة يعملون على ترجمة الفيلم للغة الإنجليزية لإخراجه من المحلية والوصول به للعالم وعرضة بأكثر من دولة عربية وأجنبية و الحصول على فرصة المشاركة في مهرجانات السينما.


كما أنجز فريق العمل برومو الفيلم بأكثر من لغة اجنبية تضمنت الإنجليزية والفرنسية والألمانية والتركية وسيتم نشره عبر وسائل الإعلام ، وتعتبر هذه التجربة هي الأولى من نوعها في بلادنا في ظل هذه الأوضاع المتردية والتدهور في كل المجالات الذي يعانيها شعبنا جراء الحرب الأخيرة ومع ذلك كان اصرار فريق فيلم "10 أيام قبل الزفة" على إعادة المجد لمدينة عدن مستمر ولن يتوقف.


ومن خلال الزخم والنجاح الكبير الذي تحصل عليه الفيلم على الصعيد المحلي، آن الأوآن له ليسطع على الصعيد العالمي وينهض بالسينما والإنتاج المحلي إلى الأعالي والذي لطالما كان حلم لدى ابناء مدينة عدن ان تكون اعمالهم وانجازاتهم معروفه لدى الجميع.


 ومن هنا توجه اسرة فيلم "10 أيام قبل الزفة" دعوة لكل القيادة في السفارات والقنصليات والجالية اليمنية في الدول العربية و الأجنبية السعي لإنجاح هذا العمل والتنسيق مع الجهات المعنية لعرضه في الخارج وإيصال رسالة قوية من خلاله للإقليم وللعالم بأن عدن مازالت تنبض بالحياة وما زالت تشع بريق بأبنائها المبدعين.