الكشف عن الامر الذي جعل جماعة الحوثي تحكم قبضتها على مفاصل الدولة

كريتر سكاي/خاص

تحدث حسين صالح عزيز عن تبريرات جماعة الحوثي امام المجتمع الدولي,

وقال: مليشيات الحوثي الارهابية منذ ان بدأت تمردها على الدولة والنظام والقانون كان تبريرها امام المجتمع الدولي ومنظماته انهم أقلية عرقية (هاشميين) يتعرضون للاضهاد والاقصاء والتهميش وان لهم مظلومية تاريخية الخخخ من الهراء حقهم والذي تم تلقينهم اياه من محور المقاوته الإيراني .

وتابع: وبالفعل شكلت تلك التبريرات ضغوطات دولية واممية على الحكومة اليمنية في تلك الحروب ان تخفف من حملتها عليهم خاصة وأنه كان يوجد تؤاطي ومساندة ودعم اممي معهم سواء كان في اليمن او العراق او غيرها وقتها ، وتواصل هذا الدعم والاسناد الاممي الي أن وصل الامر بالضغط على الحكومة اليمنية بالاعتذار لهم عن تلك الحروب السته .

واضاف: كل ما سبق ذكره حصل بناء على المظلومية التي زعموها الحوثيين وقتها ، وللاسف الشديد في خضم هذة الحرب الحاصلة الان ظهرت لنا حركة تسمى اقيال تدعم وتؤكد هذة المظلومية الكاذبة ، كل منشوراتهم عنصرية ضد الهواشم ، وتدعو لاجتثاثهم وابادتهم الخخخ من هذا الهراء وهذا يؤكد اكاذيب الحوثي .

واشار: مع العلم هذا كله يحدث امام منظمات اممية ودولية ونحن دولة ضعيفة بالكاد نمتلك قوت عيشنا ناهيك عن قرارنا ، لذلك كل المنظمات الاممية والعالمية ستتعامل مع الحوثي الظالم ككيان مظلوم بسبب هذا الهرج الفارغ الصادر من مجموعة اقيال .

واكد: موماً انا لا اخونهم ولا اتهمهم بشئ ولكني اقول بأنهم أخطئوا طريق الاجتهاد وأحب ان اذكرههم بأن : ليس كل هاشمي حوثي ، وليس كل حوثي هاشمي ، معانا في الصف الجمهوري هواشم يستحقون كل الاحترام ، كما لدينا في الصف الحوثي مشايخ واقيال وقبايل يستحقون كل الازدراء .

واختتم: تحيا الجمهورية اليمنية 
ولا مجال لتمزيق النسيج الاجتماعي اليمني