صدور اول بيان هام بشان قرارات البنك المركزي في عدن ضد صنعاء

كريتر سكاي/خاص:

بسم الله الرحمن الرحيم

نحن المواطنون اليمنيون من مأرب ، نعلن وقفتنا الصريحة والداعمة لمطالب الشعب المتمثله في قرارات الاصلاح الاقتصادي الصادرة من محافظ البنك المركزي اليمني عدن Central Bank of Yemen Aden وندعو جميع اليمنيين إلى الوقوف معنا لتحقيقها، ونؤكد على النقاط التالية:

1- نطالب الرئاسة والحكومة والبنك المركزي وكافة أجهزة الدولة الأمنية والعسكرية بسرعة تنفيذ القرارات الاقتصادية وعدم التهاون في ذلك مهما كانت الضغوط.

2- العملة الوطنية ملك للشعب، وحمايتها حق سيادي للحكومة الشرعية، وعليها القيام بواجبها لوقف العبث الحوثي في تزويرها واتخاذها مطية لمشروعه التمزيقي والعنصري، ووسيلة للنهب والقمع واستهداف الشركات والبيوت التجارية.

3- نرفض بشدة تأجيل أي إجراءات صدرت بها قرارات سيادية، ونعتبر ذلك خدمة مجانية لعصابات الحوثي وشرعنة لجماعة الحوثي ولتقسيم البلاد إلى كيانين اقتصاديين على حساب معاناة المواطنين.

4- قدم الشعب أثمانًا باهظة من دمائه وقوت أبنائه لكي تصدر مثل هذه القرارات الشجاعة والصحيحة، وإن أي تراجع لمجلس القيادة في هذا المجال خيانة وطنية للدماء والتضحيات.

5- إن أي حوار اقتصادي بعد تأجيل القرارات أو تعليقها يعتبر انتحارًا سياسيًا وتنازلًا عن المخالب التي أخضعت بها الشرعية هذه العصابة المارقة وجاءت بالمبعوث الأممي جاثيًا على ركبتيه بعد سكوته عن تصعيد المليشيات ومنعها لتقدير النفط .

6- إن عويل المبعوث الأممي لليمن ومناشدته العاجلة، يتعارض مع المصالح العليا للشعب اليمني ويعتبر خروجًا عن مهمته الأممية في إرساء السلام وانحيازًا كاملًا للميليشيات الحوثية بل ودعم لها لممارسة ارهابها في المنطقة وعلى الشعب اليمني .

                   والله الموفق.

مأرب - 13 /7 / 2024م

#معا_لتنفيذ_قرارات_البنك_المركزي

#الشعب_مع_قرارات_البنك