طاقم "10 ايام قبل الزفة" يكرم الرعاة الرسميين للفيلم

(كريتر سكاي)خاص:

 قامت اسرة فيلم "10 أيام قبل الزفة" صباح اليوم السبت الموافق 1/سبتمبر، بقاعة (ليلتي) بمديرية المعلا، بتكريم جميع الرعاة الرسميين والإعلاميين وكل من ساهم في نجاح هذا الحدث التاريخي الأبرز لهذا العام 2018 .


وقد خصص فريق الفيلم يوم عرض خاص مقام على شرف الرعاة الماسيين والذهبيين والفضي وجميع الرعاة الإعلاميين وكل من ساعد في  نجاح هذا الفيلم.


وقد تم تكريم الرعاة من قبل مخرج الفيلم السينمائي الجماهيري الأول الأستاذ "عمرو جمال" والمنتج المنفذ "محسن الخليفي" وادارة التنسيق "فهد شريح" بدروع تذكارية شكرا وعرفانا لما قدموه من دعم سخي لتحقيق هذا الحلم الكبير الذي شكل نقلة نوعية في اعادة مجد السينما في وطننا الحبيب.


حضر مراسيم التكريم كل من الأستاذ/عادل عبادي(نائب المدير العام للشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال)، والأستاذ/ماهر عبدالحافظ(المدير المالي لشركة اسمنت الوطنية)، والأستاذ القدير/عبدالحميد السعيدي(وكيل وزارة الشباب والرياضة)، والأستاذ/عبدالكريم محمد(نائب المدير العام للمؤسسة الأقتصادية)، والأستاذ/نجيب سعيد ثابت(وكيل قطاع الفنون بوزارة الثقافة)، وابطال الفيلم الممثلين وجميع الطاقم الإداري والفني والأعلامي , قام بتقديم مراسيم التكريم الأستاذ "محمد انور العدني".