بدعم من المجلس الانتقالي .. 10 أكتوبر موعد انطلاق بطولة عدن المفتوحة للتنس الارضي

كريتر سكاي/وعد أمان

تستعد إدارة نادي التنس العدني لإقامة (بطولة عدن المفتوحة للتنس الارضي) وذلك على ارضية ملعب "نادي التنس العدني" بدعم ورعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي.


وقد حرص الشاب "فهد خالد" عضو في مجلس إدارة النادي و احد لاعبي نادي التنس العدني في السنوات الماضية" حرص على متابعة الراعي الرسمي للبطولة  الاخ "مؤمن السقاف" رئيس الدائرة الرياضية في المجلس الانتقالي الجنوبي.


وقال فهد خالد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة في تصريح صحفي : اولا نشكر  الاستاذ مؤمن السقاف على تجاوبه معنا واهتمامه بلعبة التنس كونه من المحبين لرياضة عدن ولشبابها وقام مشكورا بالترحيب بفكرة البطولة


واضاف فهد: لقد قمنا بجهود ذاتية في إدارة النادي لإقامة بطولة عدن المفتوحة للتنس الارضي من اجل الشباب العاشقين لهذه اللعبة الغائبين فترة طويلة للمنافسة واللعب تحت اجواء الحماس والمنافسة على الملاعب من أجل بطولة.


وتابع: لقد قمنا بوضع الترتيبات اللازمة لتدشين البطولة وقد اقرينا على انطلاقتها في تاريخ  10 اكتوبر الجاري تزامنا مع عيد ثورة 14 اكتوبر المجيدة 



واوضح رئيس اللجنة المنظمة  ان البطولة ستضم أكثر من 80 لاعبا من جميع مديريات المحافظة وبمختلف الفئات العمرية ( الممتاز الزوجي و الشباب الناشئين البراعم و حتى الرواد الزوجي ) وبنظام خروج المغلوب.


يذكر أن بطولة عدن المفتوحة حضيت بشعبية كبيرة من قبل المتابعين وعشاق اللعبة خاصة وأنها تقام لأول مرة بدعم ورعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي.


الجدير بالذكر أن جميع البطولات الكروية الرسمية والشعبية خلال الأشهر الماضية  والتي أقيمت بدعم المجلس الانتقالي الجنوبي تكللت بالنجاح وحضيت بحضور جماهيري غفير