إتحاد طائرة عدن يقر تأجيل قرعة بطولة الاولمبي للخميس القادم

عدن(كريتر سكاي)خاص

اقر اتحاد كرة الطائرة بعدن تأجيل الاجتماع الفني واجراء قرعة بطولة الاولمبي تحت 23 سنة ، الذي كان مقررا أن يقام عصر غدا الاحد في نادي المنصورة لظروف خاصه .


وحدد الاتحاد صباح يوم الخميس القادم 10 اكتوبر موعدا جديدا لإجتماع مندوبوا الاندية المشاركة في البطولة و التي سيتم من خلالها مناقشة شكل البطولة بعد معرفة عدد الاندية المشاركة والميزانية المرصودة والمتاحة لتسيير البطولة ، بالاضافة الى مناقشة اللوائح والقوانين المنظمة للبطولة واي مستجدات قد تطرأ استكمال تسليم الوثائق المطلوبة ومن ثم اجراء وقائع قرعة البطولة وتقسيم الفرق .


وقدم اتحاد كرة الطائرة بالعاصمة عدن اعتذاره الشديد لأندية عدن في مذكرات رسمية ، موضحا أن سبب التأجيل يعود لظروف خاصه خارجة عن الارادة متمنيا للجميع التوفيق والسداد .


وطالبت قيادة الاتحاد من الاندية المشاركة في احضار تفويض للمندوب من قبلها ويستحب حضور امين عام كل نادي مع مندوب النادي ، شريطة احضار وتسليم وثائق اللاعبين المشاركين في البطولة كفرصة أخيرة تم تحديدها مسبقا .


وكانت قيادة اتحاد كرة الطائرة بعدن قد حددت في وقت سابق ال 14 من اكتوبر الحالي موعدا لانطلاق بطولة الاولمبي تحت 23 سنة ، والتي سينظمها فرع اللعبة في عدن و برعاية مكتب الشباب والرياضة بعدن وبمشاركة أندية عدن ( الشعلة - التلال- المنصورة - شمسان - الميناء - النصر - الجزيرة - الروضة - الجلاء) ، وتستضيف منافساتها صالة الشهيد احمد الحيدري المغطاة بنادي المنصورة .


 


من علاء عياش