الميناء يتوج ببطولة ثورة 14 أكتوبر المجيدة بعدن

كريتر سكاي/وعد أمان

ظهر ملعب باوزير بمديرية المعلا بحلة قشيبة وبأجواء احتفالية رائعة لوحات جمالية عنوانها  الأول   جمهور عريض كبير اكتضت به مدرجاته، أشبال و براعم اصطفوا بمحيط الملعب الداخلي بزي رياضي موحد ووسط هذه الأجواء التي تعالت فيها هتافات الجماهير بدأت عصر أمس الاثنين وقائع المباراة النهائية لبطولة 14 أكتوبر بصافرة الحكم فراس بين فريقين كبيرين هما الوحدة و الميناء  بقمصانهم ذو اللونين الأخضر و الازرق السماوي .

 

مباراة حماسية ندية من الفريقين تبادل سريع للكرة هجمات متبادلة تحصينات دفاعية من كلا الطرفين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني لم يتغير شي لكن المتعة كانت حاضرة والجماهير أيضا مؤازرة واللمحات الفنية لم تخلوا في هذا الشوط الذي لم يكن ينقصه سوى أن تهتز الشباك وهذا ما عجز عنه الفريقان لتنتهي المباراة ويحتكما لضربات الترجيح حيث أخفق الوحدة أوضاع ضربتين لتنتهي المباراة لصالح نادي الميناء الذي توج بهذه البطولة وبكأسها الذي سلم لقائد الفريق من قبل الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بعدن.

 

هذا وقد حضر المباراة عدد من المسؤولين في إدارة الشباب و الطلاب في المجلس يتقدمهم الاخ "مؤمن السقاف" ونزار هيثم المتحدث الرسمي للمجلس وقيادة مكتبي الشباب والرياضة في عدن وابين وشخصيات رياضية و اجتماعية اخرى.