نائب رئيس الوزراء يعزي في إستشهاد العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع

كريتر سكاي/خاص

بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري،  برقية عزاء ومواساة الى زكريا و محمد وأكرم عدنان الحمادي، عزاهم فيها في استشهاد والدهم البطل العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع ,الذي استشهد مساء أمس الاثنين بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية والفداء والتفاني والاخلاص للوطن.

وقال الوزير الميسري في برقيته, بأن الوطن خسر اليوم برحيل العميد الحمادي واحدا من ابرز رجالاته الأوفياء اللذين ضلوا يدافعون على حياض الوطن وقدموا الغالي والنفيس لرفعته وأمنه واستقراره  .

وأشاد الوزير الميسري بإسهامات الفقيد ومناقبه البطولية في خدمة الوطن والجمهورية ومقارعة فلول المليشيات الحوثية المدعومة من إيران ، معتبرا بأن السجل الحافل للشهيد الحمادي، ومسيرته العسكرية لخدمة امن واستقرار الوطن محل فخر واعتزاز للجميع ونموذجا للوطنيين الأفذاذ وستبقى مصدر للأبطال الشجعان الذين لم يدخروا جهدا في سبيل تحقيق رفعة وتقدم اليمن.

واشار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في برقية العزاء إلى أن العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35مدرع لم يكن قائدا عسكريا فحسب بل معلما وموجها ومناضلا خبرته سهول ووديان وجبال اليمن عبر كافة المراحل والمنعطفات التي مرت بها .

وعبر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري في ختام برقيته عن أصدق التعازي والمواساة لأولاد الشهيد زكريا و محمد وأكرم ولكافة أقارب الشهيد وزملائه ولكافة أبناء الوطن, سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والشهداء وحسن أولئك رفيقا وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان... إنا لله وإنا إليه راجعون.