كهرباء عدن:سيتم اطفاء التيار عن هذه الاحياء

(كريتر سكاي):خاص
اصدرت المؤسسة  العامة للكهرباء تنويه  للمواطنين والجهات الحكومية  إبتداءً من يوم  السبت الموافق 14/12/2019 ومن الساعة 7:00 صباحاً إلى الساعة 2:00 ظهرا سيتم إطفاء الكهرباء على نصف احياء مديريات المعلا خورمكسر كريتر .

وجاء في بلاغ لها حصل كريتر سكاي على نسخة منه ان المناطق والاحياء التي ستخرج الكهرباء هنا هي مبنى محافظة عدن ونصف من شارع مدرم وحي الشيخ اسحاق اضافة الى  المجمع القضائي المعلا.

وتابعت المؤسسة بالقول ان مديرية الامن والاحياء المجاورة حتى حي المحلات التجارية الشابات والاحياء المجاورة لها امتدادا الى البرزخ المياه والمجمع القضائي الجديد في خورمكسر سوف تخرج ايضا الكهرباء عن الخدمة ناهيك عن
معسكر جبل حديد واحياء الدكة كامل.

واشارت ايضا ان الكهرباء سوف تنقطع عن الخط الممتد من معسكر اللواء الثالث حماية رئاسية ومجمع عدن مول والخطوط المغدية للاضاءة في الطريق البحري وجزيرة العمال اضافة الى مستشفى الجمهورية التعليمي.

وجاء ايضا في سياق التنويه حيت ستقوم الطواقم الهندسية والفنية في ادارة النقل 33ك.ف باعمال الصيانة الروتينية والوقائية لمحطة شيناز التحويلية 33/11ك.ف،مما سيترتب عليه فصل التيار عن الأحياء المذكورة اعلاه ، وكما ذكرنا لكم في منشور سابق إن هذه الاعمال ، تأتي من ضمن خطة المؤسسة لصيانة الشبكة الكهربائية قبل فصل الصيف.

واختتمت بالقول نأمل من الأخوة المواطنين التعاون مع رجال المؤسسة العامة للكهرباء لكي تنجز عملها في اسرع وقت. مشيرا تعتذر المؤسسة عن المضايقات الناتجة من الانطفاء نتيجة أعمال الصيانة الروتينية والوقائية لشبكة المؤسسة العامة للكهرباء ..