بدعم من منظمة البحث عن أرضية مشتركة بتبن تتسلم المعدات الخاصة بالكهرباء لمشروع حي العزيبة

(كريتر سكاي)خاص:

تسلمت قيادة السلطة المحلية بمديرية تبن بمحافظة لحج صباح اليوم المعدات الخاصة بالكهرباء والذي يأتي ضمن مشروع المجتمعات التعاونية بدعم من منظمة البحث عن أرضية مشتركة.


حيث يستفيد من هذا المشروع الذي ينفد بالشراكة مع مؤسسة بصمة للتنمية والحقوق اكثر من الف نسمة الخاصة بحي العزيبه بمنطقة صبر بهدف حل مشاكل الانقطاعات والأحمال الزائدة للتيار الكهربائي . 


وخلال التدشين عبر مدير عام مديرية تبن محسن جعفر عن سعادته باستلام هذه المعدات التي من شأنها أنها معانات السكان في منطقة العزيبه بصبر . 


مثمننا دور الوسطاء ومنظمة البحث عن أرضية مشتركة في تقديم مختلف الدعم والإسناد لأبناء مديرية تبن . . مشيرا ان هذا المشروع سيسهم في تحسين خدمة التيار الكهربائي حيث ستشهد الأيام القادمة . 

بدوره أشار ضابط مشروع البحث عن أرضية مشتركة محمد البكري ان تسليم هذه المعدات ياتي بعد عدة جلسات حوارية مع المجتمع حول العديد من المشاريع ليتم اختيار مشروع تهالك اسلاك الكهرباء وتلف الفيوزات في حي العزيبة. 

شاكر لقيادة السلطة المحلية بمديرية تبن تعاونه في نجاح هذا المشروع الذي سيسهم في حل و التخفيف من الأحمال الزائدة للتيار الكهربائي بسبب الكثافة السكانية وتلف أسلاكها نتيجة الحرب التي شهدتها المنطقة. 


ويأتي هذا المروع من ضمن خمسة مشاريع ليتم اختيار مشروع قضية نزاع تهالك الأسلاك وتلف الفيوزات في حي العزيبه بمنطقة صبر لمطابقة شروط المنظمة عبر متابعة الوسطاء المحليين والسلطة المحلية بالمديرية 


حضر الاستلام مدير مكتب مديرية تبن زهير السقاف ورئيس مؤسسة بصمة للتنمية والحقوق والوسيطة المجتمعية سمر العزيبي

من/مختار شعتل