قائد حزام القاعدة الجوية بلحج ينفي ما تداولته بعض المواقع عن منع جنود النخبة استلام رواتبهم والنخبة تفند

من الارشيف الصور لقاعدة العند الجوية

حفظ الصورة
(كريتر سكاي):خاص
نفى قائد الحزام الأمني في القاعدة الجوية بمنطقة العند محافظة لحج العميد ركن سمير صالح يوسف ما تناقلته بعض المواقع عن منع قوات النخبة دخول القاعدة لاستلام رواتبهم .

وأوضح سمير  إلى أن القاعدة الجوية لا يوجد فيها سوى قوات التحالف العربي ولا توجد أي قوات عسكرية أو تشكيلات أمنية فيها  والحزام الأمني هو المسؤول الأول عن تأمين القاعدة وينتشر في محيطها  .

ودعاء سمير يوسف المواقع الإلكترونية الصحفية  إلى تحري الدقة والمصداقية في نقل الاخبار ونشرها احتراما لمتابعيها وتجنبا للفتن بين أبناء الوطن والقوات الجنوبية  .

مؤكدا إلى أن كتيبة النخبة تتمركز في قيادة محور العند وليس في القاعدة الجوية كما روجت له تلك المواقع الصحفية.
تلقى كريتر سكاي توضحيا من افراد كتيبة النخبة جاء كالتالي:
عقدنا لقاء ثلاثي ضم قيادة المنطقة العسكرية الرابعة والاستخبارات وقائد كتيبة النخبة وتقرر ان يصرفوا راتب ل120 جندي واخبرونا بانه علينا ان نذهب الى قاعدة العند لاستلام مرتباتنا.
ذهبنا يوم امس الاول الى قاعدة العند عند الساعة 8:00 صباحا لاستلام مرتباتنا تمكنا من الدخول من البوابة الرئيسية وتم منعنا من الدخول عند البوابة الثانية رغم اننا اخبرناهم بان هناك اتفاق مسبق يقضي بصرف مرتبات 120 جندي الا انهم لم يسمحوا لنا بالدخول ،لم يمنعنا قائد الحزام بل منعنا مندوب بامدحن الذي اصدر اوامره بعدم دخولنا القاعدة (وهذا ماتم نشره في الموقع الاخباري كريتر سكاي دون ان نتهم الحزام بمنعنا)
بعد ذلك دهبنا للاعتصام امام المنقطة العسكرية الرابعة بالتواهي احتجاجا على عدم السماح بدخولنا لقاعدة العند وهناك طلبت مننا الاستخبارات بان نتظاهر امام منزل قائد المنطقة وفعلا مساء اليوم توجهنا الى منزل قائد المنطقة الرابعة للاعتصام هناك.