قيادة لواء النقل العام تعزي في استشهاد أفراد اللواء الرابع حماية رئاسية.

كريتر سكاي/خاص

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

بعث قيادة لواء النقل العام حماية رئاسية , برقية عزاء ومواساة إلى فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن ,  والعميد الركن/ ناصر عبدربه منصور  قائد قوات الحماية الرئاسية , وأسر الشهداء.


 وجاء في البرقية.


ببالغ الحزن وعظيم الأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدرة ، تلقينا نبأ استشهاد أفراد من اللواء  الرابع حماية رئاسية في محافظة مأرب , حيث استهدفت مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران معسكر تدريب اللواء وراح ضحيته عدد من الشهداء والجرحى.


وأشادت قيادة لواء النقل العام حماية رئاسية في  برقية العزاء التي بعثتها إلى ,فخامة رئيس الجمهورية, وقائد قوات الحماية الرئاسية, وأسر وأهالي الشهداء, بالملاحم البطولية والتضحيات الخالدة والمواقف المشرفة التي سطرها أفراد اللواء الرابع حماية رئاسية  في كل جبهات العزة والشرف في تحرير عدن من مليشيات الحوثي بحرب 2015 , ومشاركتهم في تحرير باقي المحافظات اليمنية , في سبيل الدفاع عن الوطن ومكتسباته العظيمة وأمنه واستقراره وتطهيره من المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.


 وبهذا المصاب ، فإننا إذ نشاطركم الأحزان و نُعبر لكم عن صادق حزننا وخالص عزاءنا وعظيم مواساتنا لكم بهذا المصاب ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ،وأن يحشرهم مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا , وأن يلهم أهلهم وذويها الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون. 


المعزون :

قيادة لواء النقل العام حماية رئاسية.