مدير عام الشباب والرياضة يلتقي بعثة نادي أهلي تعز العائدة من سيئون

كريتر سكاي/خاص:

التقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز أيمن المخلافي ،اليوم الإثنين، بعثة نادي أهلي تعز العائدة من محافظة سيئون بعد مشاركة فريق كرة القدم في الدوري اليمني التنشيطي.


وفي اللقاء أثنى المخلافي على لاعبي نادي أهلي تعز والجهاز الفني والإداري للنادي و ما قدموه من أداء وعروض قوية في البطولة الرسمية الأولى من أربع سنوات، وتمكنهم من التأهل للدور قبل النهائي للبطولة، وتمثيلهم لتعز بصورة لائقة تعكس تعافيها وقدرتها على المنافسة رغم الأوضاع التي تمر بها.


وأشاد المخلافي بالنادي وإدارته ممثلة برئيسها عبدالكريم شيبان وما حققته، من خطوات مهمة على مستوى ترتيب الوضع الداخلي للنادي والنجاحات التي حققتها فرقه في مختلف الألعاب الرياضية، منوها إلى ضرورة معالجة الإشكالات التي يشكو منها الفريق.


وأكد مدير عام الشباب والرياضة، أن المكتب حريص على تمكين الأندية الرياضية في محافظة تعز من كافة الإمكانات الإدارية والرياضية التي تمكنها من تفعيل مختلف أنشطتها والمنافسة في جميع المسابقات، منوها إلى أهمية اضطلاع إدارات الأندية بمسؤولياتها وتفعيل أدوارها على مختلف المستويات.


وناقش اللقاء أبرز المحطات التي واجهت النادي خلال مشاركته في البطولة، و الإشكالات التي واجهت الفريق واعدا بحلحلتها وتلبية مطالب اللاعبين، ومناقشة الوعود التي قطعتها الإدارات السابقة، في لقاء سيجمعه بإدارة النادي برئاسة شيبان.


من جانبهم عبر لاعبوا النادي والجهازين الفني والإداري للفريق عن شكرهم وتقديرها لاهتمام مدير عام مكتب الشباب والرياضة ومتابعته المستمرة للفريق منذ غادر تعز صوب سيئون، وحرصه على تذليل المصاعب أمامهم، مثمنين دعم المخلافي للنادي خلال مشاركته في الدوري التنشيطي.