النقل الجماعي يثخن شباك سام الكترونكس بسداسية في ختام مباريات الجولة الأولى من بطولة الفقيد الشيخ نايف بن محمد الرويشان لكرة القدم

كريتر سكاي/خاص:

تغلب فريق النقل الجماعي على فريق شركة سام الكترونكس بسداسية مقابل 3 اهداف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم لحساب الجولة الأولى من دوري الفقيد الشيخ نايف بن محمد الرويشان لكرة القدم الخماسية ، والذي تنظمه مجموعة شركات الرويشان والبنك التجاري اليمني .


وشهدت المباراة منافسة كبيرة بين لاعبي الفريقين وحضور جماهيري لافت من موظفي مجموعة شركات الرويشان ، سجل اهداف النقل الجماعي هاتريك للكابتن يوسف المحفدي وثلاثة اهداف بأقدام كلاً من وليد الصلوي و امين الشامي ، وهيثم جميل ، وسجل اهداف سام الكترونكس وضاح الرويشان و محمد الشامي و معتز عاطف ، وحصد النقل الجماعي 3 نقاط متصدراً البطولة بفارق الأهداف وليتذيل سام الكترونكس ترتيب البطولة بدون نقاط   .


وفي ختام مباريات الجولة الأولى تعادل فريقي واي تك وسبأ كارد مع قطاع السيارات بهدف لكل منهما ، افتتح التسجيل لقطاع السيارات الكابتن عادل الصوفي ، وعادل النتيجة لواي تك وسبأ كارد الكابتن ماجد المسوري  .


وستنطلق الاسبوع القادم منافسات الجولة الثانية من البطولة حيث سيلتقي سام الكترونكس مع فتكو للتجارة ، والبنك التجاري مع واي تك وسبأ كارد ، وقطاع السيارات مع الجامعة الاماراتية ، والادارة العامة مع النقل الجماعي .

من/يحيى الحبابي