بمشاركة نجوم الزمن الجميل.. في مباراة أخوية قدامى عدن يتغلب على قدامى أبين

أبين (كريتر سكاي) خاص



تحت شعار "المحبة والسلام" وبرعاية ودعم من مدير أمن أبين العميد "أبو مشعل الكازمي" إقيمت عصر اليوم على ارضية معلب نادي شقرة مباراة أخوية بين فريقي قدامى محافظة عدن للزمن الجميل ضد قدامى شقرة محافظة أبين للزمن الجميل. 



بمشاركة عمالقة الكرة اليمنية للزمن الجميل يتقدمهم سلطان الكرة اليمنية "عمر البارك" و"جميل المقطري" و"فضل الجونة" و"عامر الكيلة" و"حسين نعوم" و"عبدالله مكيش" و"محسن ماطر" و"جمال ستدو".



المباراة الأخوية التي حملت شعار "المحبة والسلام" أنتهت بفوز قدامى محافظة عدن للزمن الجميل بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، سجلها كلاً من "أبو مشعل الكازمي" و"جميل المقطري" و"فضل الجونة"، وعقب أنتهاء المباراة تم تسليم كأس لفريق قدامى محافظة عدن والذي بدورهم اهدوه لفريق قدامى نادي شقرة للزمن الجميل. 



وتعتبر هذه البادرة الطيبة من مدير أمن أبين العميد "أبو مشعل الكازمي" من المبادرات الطيبة لجمع نجوم الزمن الجميل ونشر ثقافة المحبة والسلام التي ظهرت عصر اليوم بالمباراة الأخوية.



علق على المباراة "فيصل غرامة" وقام راعي المباراة مدير أمن أبين العميد "أبو مشعل الكازمي" بتسليم 500 ألف ريال لفريق قدامى شقرة. 



حضر المباراة وكيل محافظة أبين عبدالعزيز الحمزة ومدير أمن محافظة أبين العميد أبو مشعل الكازمي وعدد من الشخصيات الرياضية وجمهور غفير من عشاق الساحرة المستديرة.



وعقب المباراة التقى مدير أمن محافظة أبين العميد ابو مشعل الكازمي بالفريقين وشدد على بث روح المحبة والتسامح بين أبناء الوطن الواحد.



وأشار العميد أبو مشعل بأنه سيعمل جاهدا بالمتابعة بدعم نادي شقرة الرياضي , داعيا الجميع إلى نبذ الخطاب الإعلامي الذي يسعى إلى تشتيت النسيج الاجتماعي وبث الفتن والاشاعات.