نادي الاتحاد الرياضي في سيئون يقيم دوري محلي

كريتر سكاي/خاص:

أعلن فـريـق الاتــحــاد في محافظة حضرموت مدينة سيؤن قرية تاربة عن تنظيم دوري خروج المغلوب من مباراة واحدة.


وقال النادي في تعميم له حصل كريتر سكاي على نسخة منه 

انه ينظم أول بطوله للفريق لكرة القدم منذ تأسيسه وهي البطوله الغاليه على قلوب الجميع للشخصيه التي افتقدها المجتمع كافه وتاربه خاصه.


وتابع قائلا ان البطولة سميت بطوله دوري:الفقيد/كرامه سعيد بن نصيب بالخم (أبو مراد) وشروط الدوري أن يكون الدوري من مواليد 2000ومافوق وعدد اللاعبين في الملعب 8  لاعبين من ضمنهم حارس المرمى اضافة امبلغ اﻻشتراك في الدوري6000 الف ريال يمني  وتدفع في موعد ضرب القرعه.


واشار ان تلعب في اليوم مباراة واحدة كاملة وتقسم الفرق الى مجموعات ويصعد من كل مجموعة فريق واحد و لكل فريق تغيير4ﻻعبين في المباراه من بينهم حارس المرمى و يرفع كل فريق كشف ﻻيزيد عن 20ﻻعب مختوم بختم الفريق.


وواصل النادي في حالة التعادل يلجأ الفريقين الى ركلات الترجيح بمقدار 3 ركلات وفي حالة التعادل في الركلات تحسم المباراه بالقرعه ويعتبر الكشف مغلق بعد تسليمه للجنة ويعتبر مندوب الفريق الوحيد المخول للجنة للتخاطب مع اللجنة وتبدأ المباراه  الساعه (  3.50 ) وعلى الفريق الحضور الى أرضية الملعب قبل المباراه بربع ساعة.


ولفت النادي  يقدم كل فريق كشف 18 ﻻعب قبل المباراه حسب الاستماره المعده بالإضافة الى الجهاز الفني واﻻداري يحق للجنه تغيير زمن ومكان المباراه وفي حالة تشابه زي الفريقين فعلى الفريق الأقرب تغير الزي وﻻتحسب اﻻهداف المسجلة من ركلات الترجيح عند المنافسة على جائزة هداف الدوري ويحق للجنه *اتخاذ ما تراه مناسب في حاله وجود شغب من الجمهور او الاداريين اواللعيبه في أي مباراة.


واضاف تعطى فترة 10دقائق من زمن المباراه للفريق المتأخر عن الحضور للملعب او يقل عدد ﻻعبيه عن 5 ﻻعبين بعدها يعتبر الفريق خاسر 3/صفر وعلى جميع الفرق التقيد بالزي الرياضي الموحد الكامل وإلزام الكابتن بارتداء الشارة و تقام جميع المباريات علئ ملعب. فريق الاتحاد بتاربه(السحيل الشرقي)  أو اي ملعب تحدده اللجنة.


ويشير اشارت ان الاحتجاجات يحق لكل فريق تقديم إحتجاج على الفريق اﻻخر بعدد ﻻعبان فقط ومبلغ اﻻحتجاج 1000ريال يمني لكل ﻻعب لاترد يقدم اﻻحتجاج بعد المباراه الى الساعه 8:30 مساء لنفس يوم المبارة وسيتم اشعار الفريق المحتج عليه حال استلام اﻻحتجاج وعليه تجهيز وثائق( شهادة ميلاد اصليه)خلال 12ساعة بعد تقديم اﻻحتجاج.


وتابعت اذا لم يقدم الفريق المحتج عليه وثائق خلال الفترة المحددة يعتبر خاسر بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل


يذكر ان الدوري برعايه كريمه من قائد اللواء 101 شرطة جوية والمدير المساعد للشؤن الأمنية بمطار سيئون الدولي(العميد ركن/ سعيد عبيد لحمر)  أركان حرب اللواء 101 شرطة جوية والعميد /صادق سعيد نصيب بالخم ومن جمعية سيئون التعاونيه الزراعية.


الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد الرياضي ــ الثقافي ــ الاجتماعي تاسسس في تـاربـة ــ السحيل الشرقي عام 2006.