موريتانيا والمغرب يحصدان أول ثلاث نقاط في إفتتاح بطولة العرب تحت 20 عاماً بالمملكة العربية السعودية

كريتر سكاي/خاص:

أنطلقت مساء اليوم الاثنين 17/2/2020 بالمملكة العربية السعودية بطولة كأس العرب تحت 20 عاماً، حيث تستمر المنافسة إلى الخامس من شهر مارس القادم بمشاركة مجموعة من المنتخبات العربية من قارتي آسيا وأفريقيا.

حيث بدأ اللقاء الأول على ملعب سعود بن جلوي بين المنتخب الكويتي ونظيره منتخب موريتانيا، والتي انتهت لصالح الأخير بهدفين دون رد.

وشكل المرابطون خطراً هجومياً علي في ظل تكتل دفاعات الأزرق الكويتي دفاعية  لكن براعة مهاجمي موريتانيا تمكنت من تفكيك شفرة الدفاع وإحراز الأهداف.

ليتقدم منتخب موريتانيا في الدقيقة 26 من عمر المباراة، بهدف أحرزه اللاعب “يوسف وار”، ثم الهدف الثاني في الدقيقة 64 من اللاعب ” عيسي كويناتي لينتهي اللقاء بفوز منتخب موريتانيا تحت 20 عام بهدفين دون رد وأحراز اول ثلاث نقاط ضمن المجموعة الأولى وضمن المجموعة نفسها تمكن المنتخب التونسي من تجاوز العراق بهدفين مقابل هدف و يتقاسم الصدارة مع منتخب موريتانيا. 


وفي المباراة الأخرى التي جمعت بين منتخب المغرب ومنتخب البحرين ضمن المجموعة الثانية إنتهت المباراة بنتيجة أربعة أهداف لصالح اسود الأطلس تحت 20 مقابل هدفين للأحمر البحريني ليحصد المنتخب المغربي أولي نقاطه الثلاثة علي حساب نظيره المنتخب البحريني ، ويتصدر المجموعة الثانية ليأتي المنتخب البحريني في ذيل المجموعة بالمركز الرابع بدون نقاط وضمن المجموعة نفسها تغلب منتخب مدغشقر على منتخب جيبوتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. 

علماً بأن مباريات الجولة الأولى تستكمل غداً الثلاثاء بمواجهة تجمع منتخبات السعودية وفلسطين والجزائر ومصر والسودان وليبيا والإمارات والسنغال.

من/عبدالعزيز الفتح