الامين العام للمجلس الانتقالي يلتقي رئيس مؤسسة سلام للتنمية وحقوق الانسان

كريتر سكاي/خاص:

التقى الاستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الثلاثاء  في العاصمة عدن، رئيس مؤسسة سلام للتنمية وحقوق الإنسان المحامي "محمود انيس الميسري".


وخلال اللقاءواستعرض "الميسري" نشاطات وأعمال المؤسسة التي تم تنفيذها خلال العام الماضي 2019م  في الجانب التنموية والحقوقي 


كما قدم "محمود الميسري" خطه عمل 2020م للمؤسسة والتي تشمل العديد من الأنشطة الحقوقية والتنموية والإنساني والتوعوية وفي مجالات أخرى .


و أشاد أمين عام المجلس الانتقالي الجنوبي "لملس" بدور  مؤسسة مؤسسة سلام في تنفيذ العديد من المشاريع التنموية والحقوقية خلال الفترة الماضية في بالعاصمة عدن.


واضاف "لملس" قائلا إن مؤسسات ومنظمات المجتمع  لها دور أساسي، كما أن لها بصمه في حل الكثير من المشكلات في عدن خاصه والمحافظات الجنوبية عامه.


واكد "لملس"  بأن المجلس يهتم بالمؤسسات والمنظمات المجتمع المدني والأبواب مفتوحه  للتعاون والإسهام في نجاح مشاريع وأنشطته مكونات المجتمع المدني المجتمع.


وفي الاخير ثمن "محمود الميسري" رئيس مؤسسة سلام الدور الفعال والحقيقة الذي يقوم بها امين عام الانتقالي الاستاذ "احمد لملس" وهئية رئاسة المجلس في دعم وتشجيع منظمات ومؤسسات المجتمع المدني في عدن والجنوب