ماذا قالت اسرة وسيم القباطي بعد القبض على قاتل نجلهم؟

(كريتر سكاي):خاص
أصدر أولياء دم الشهيد وسيم القباطي بيانا حول قضية ولدهم الذي قتل بمحافظة تعز وسط البلاد بعد ساعة من القبض على المتهم فاروق مهيوب عبده فرحان  . 

وقالت الاسرة في بيان لها حصل كريتر سكاي على نسخة منه  يقول الله تعالى ( ومن قتل مظلوما فقد جعلنا لوليه سلطانا ) أولا : لا يخفاكم أننا قد أصبنا بصدمة كبيرة عند علمنا بحادثة القتل المرعبة التي طالت إبننا المغدور به الشهيد وسيم علي علوان أثناء ادائه عمله على باصه  صباح الاثنين يوم الاثنين بتاريخ 2/ 3/ 2020.

واشارت شعرنا بألم كبير حينما ترك القاتل يهرب من موقع الجريمة وهو في أكبر شارع في مدينة تعز  ويعج بآلاف المواطنين ، وهذه الصدمة لن تزول إلا حينما تأخذ العدالة مجراها ويتم القصاص العادل .

وواصلت بالقول  نعبر عن تقديرنا للتكاتف الكبير الذي لم نشهد له مثيلا لمناصرة أسرة الشهيد والتعاطف معها سواء من أبناء القبيطة أو من أبناء مدينة تعز ومنهم السائقين أو غيرهم ممن عبروا عن هذا التعاطف بتلك الفعاليات الكبيرة التي كان لها تأثيرا كبيرا لدى السلطة المحلية والسلطات العليا في الدولة   . 

واضافت إن مما أسعدنا أن تنادى أبناء القبيطة من كل مكان وفي جميع المحافظات ومن المغتربين في الخارج معبرين عن استنكارهم لجريمة القتل واستعدادهم للوقوف بجانبنا ماديا ومعنويا مما خفف عنا بعضا من معاناتنا وألمنا وجعلنا نشعر بأن أبناء القبيطة هم أهلنا وإخواننا وأسرتنا .   

وتابعت قائلا نعبر عن شكرنا لجميع  الجهات التى وقفت بجانبنا وقامت باتخاذ كافة الاجراءات التي أدت الى تسليم القاتل وحبسه، وفي مقدمتهم قيادة السلطة المحلية وقيادة شرطة تعز وإدارة المباحث الجنائية وقيادة الشرطة العسكريةوقيادة المحور وكل الجهات المختصة   .

ولفتت نشكر الجنود المجهولين الذين عملوا ليلا ونهارا من خلف الكواليس  وكانت لهم جهود كبيرة في الوصول إلى الجاني وتسليمه  وبناء على ذلك نطالب المتضامنين معنا بتأجيل جميع الفعاليات بمدينة تعز،حتى إشعار آخر.

واختتمت حيث ٱن الجريمة ثابته بالادلة القاطعة ،فإنا نطالب ادارة مباحث تعز والنيابة العامه استكمال اجراءات التحقيق على وجه السرعة، وإحالة وتقديم المتهم للمحاكمة  أمام محكمة غرب تعز،لينال جزاءه الشرعي والقانوني والمتمثل بالقصاص.