غدا .. حجر صحي تجريبي في حارة المركزي وحافة العرض بمركز مديرية العدين

كريتر سكاي/خاص:

يستعد حاليا عمال النظافة بمديرية العدين إلى القيام بحملة نظافة شاملة تشمل عدة أحياء وحارات بمركز المديرية ، يأتي ذلك قبل عدة ساعات من إقامة الحجر الصحي التجريبي بمركز المديرية والذي يقام يوم غدا السبت الموافق 2029/ 6/6 م من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة التاسعة مساءا ويشمل حارة المركزي وحافة العرض بمركز المديرية..
رئيس اللجنة المجتمعية لمواجهة فيروس كورونا بالمحافظة  العقيد انور المتوكل  أكد أن الحجر الصحي الذي سيقام يوم يوم غدا في مركز مديرية العدين يعد الأول خارج مركز المحافظة ..
مؤكدا أن اللجنة المجتمعية تسعى إلى تطبيق تجربة الحجر الصحي على مستوى الحارات والعزل والقرى والتجمعات الصغيرة والمتوسطة في محافظة إب ، بهدق خلق وعي مجتمعية لمواجهة فيروس كورونا لدى الجميع..
من ناحيته دعا مكتب مكتب الصحة بمديرية العدين الدكتور جمال باشا المقيمين في حارة المركزي وحافة العرض بمركز المديرية ، البقاء في منازلهم خلال ساعات الحجر.. 
مؤكدا أنه تم تشكيل لجان مجتمعية من تلك المناطق مكونه من لجان صحية ولجان خدمية ولجان توعوية ولجان أمنية وستقوم هذه اللجان بتقديم كافة الخدمات للمواطنين في منازلهم...
موضحا أنه قد تم البدا يومنا هذا بعمل حملة نظافه شامله للحارتين وستستمر ليومين ، وسيتم  خلال هذه المدة رش وتعقيم الحارتين ..