مصدر:الشاب حسين تعرض للتعذيب حتى الموت بالبحث الجنائي بعدن وهذه تفاصيل اخر مكالمة مع اسرته ونطالب بتحقيق دولي

(كريتر سكاي):خاص

أبلغ مصدر خاص بأمن عدن"كريتر سكاي " عن تفاصيل حصرية يتعلق بمقتل الشاب حسين مروان عيدروس في سجن البحث الجنائي في أمن عدن. 

وقال المصدر لكريتر سكاي تم اعتقال الشاب حسين من الشارع الرئيسي في مدينة انماء العقارية قبل12 يوماً. لافتاً ظل مخفياً قسراً عن عائلته حتى وفاته السبت.

واضاف:  ان المقتول حسين تعرض للتعذيب حتى الوفاة داخل سجن البحث الجنائي حيث جسمه كله مضروب بطريقه بشعة حيث تم ملاحظة أثار الضرب والكهرباء على وجهه وبقية جسده.

وتابع قائلا أن خمسة من جنود التحقيق في ادارة البحث الجنائي مارسوا شتى انواع التعذيب عبر الضرب المبرح بالاسلاك الكهربائية والدعس أيضا  ضد الشاب حسين حتى توفي.
وعن التواصل مع اسرته قال المصدر تم السماح له بابلاغ اسرته قبل ٦ أيام انه سوف يخرج بعد اسبوع لكن تم تسليمه جثة هامدة حيث توفي كونه لم يستطع تحمل التعذيب.
واختتم:تم تعذيب حسين بالبحث الجنائي وعند وفاته تم نقله الى احد السجون حتى لا يلقى اللوم على البحث حيث أن قيادات البحث تخبر الحقوقيين بأن حسين قتل داخل سجن الخيلي وليس البحث لهذا ندعو لجنة الخبراء الدوليين التابعة للأمم المتحدة بالنزول وتقصي الحائق لتقديم الجناة الى العدالة الدولية.