إهداء درع التنمية للهيئة العامة للتأمينات والمعاشات نظير إنجازاتها وأعمالها الوطنية والخدمية للمتقاعدين

كريتر سكاي/خاص:

كرمت صحيفة التنمية بلا حدود المستقلة والصادرة من العاصمة عدن قيادة الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات وموظفيها حيث تسلم الدرع نيابة عنهم الأستاذ : علي ناصر الهدار رئيس الهيئة. 

وعبر هذه الفعالية التكريمية التي تمت في مقر الهيئة بمركزها الرئيسي الكائن في مديرية خورمكسر , 

أوضح الزميل معتز اقبال الميسوري ناشر ورئيس تحرير صحيفة التنمية بلا حدود وموقع التنمية برس الإخباري. والذي قام بإهداء (درع التنمية ) والذي يعتبر درع تنموي الأول من نوعه إلى رئيس الهيئة وبحضور عدد من موظفي وموظفات الهيئة بمختلف صفاتهم العملية , 


وقال بأن هذا التكريم المتميز والذي يأتي ضمن سلسلة تكريمية وفقا للمعايير والشروط المعتمدة والتي قامت بها الصحيفة في الأعوام الماضية يهدف لخلق أجواء إيجابية مشرفة تبرز مكانة تحقيق الأهداف والانجازات والنجاحات والاسهامات التنموية والخدمية و الاقتصادية للمجتمع المدني ورفع المعنويات لبذل المزيد من الجهود العملية و الوطنية النبيلة والمخلصة,  لاسيما وأن مبادرة درع التنمية تعتبر من الأفكار الإعلامية الهادفة التي تسعى إلى تكريم جهات حكومية وخاصة عبر شخصيات تعمل بروح عالية واخلاص متفاني وتمضي بفخر بتقديم أبرز الأنشطة والمشاريع التي تخدم الوطن والمواطن والتنمية المستدامة في ظل المعوقات والتحديات,  


وفي فعالية التكريم أشار الميسوري بأن هذه المبادرة الإعلامية الخاصة بالإعلام التنموي والاقتصادي من خلال مراسيم تسليم الدرع هدفه العمل لخلق جو تحفيزي والإدراك بأهمية مجالات التنمية الشاملة وأثرها على الدولة والشعب, متمنيا في ختام تصريحه كل التوفيق والنجاح والسداد والازدهار لكل موظفي وكوادر الهيئة بمختلف فروعهاالمنتشرة باليمن.


بدوره تحدث الأستاذ: علي ناصر الهدار رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات عقب تسلمه درع التنمية 
وقال بأن هذا التكريم يمثل شرف وفخر كبير وحافز ليس لي فقط وإنما لكافة موظفي وموظفات الهيئة على نشاطهم وخدماتهم وتذليل الصعاب للمتقاعدين المدنيين وكذا العمل على تطوير عمل الهيئة من خلال الأهداف والطموحات التي تحققت بفضل الله وتوفيقه ومن ثم بهؤلاء الذين يعملون بصمت والذي اعتبرهم وسام شرف على صدر كل مواطن متقاعد ومؤمن عليه. 

وأوضح بأن الهيئة واحدة من المرافق الحكومية الهامة الرافدة للاقتصاد الوطني والتنمية الشاملة, 


وأضاف في سياق حديثه بأنه تم قطع شوط كبير للنهوض والارتقاء بمستوى العمل التأميني رغم الظروف والتحديات الصعبة التي يواجهها الوطن والمواطن بالإضافة إلى العمل بوتيرة عالية مع فريق عمل رائع. 


وأعرب عن سعادته حول مناسبة التكريم وأضاف بأنها بادرة طيبة ورفع معنويات ومرحلة تقييم الأداء ومشيدا بعمل وخدمات الهيئة لكافة المواطنين وعلى ما يواكب بذل الجهود الرامية في استمرار سير العمل التأميني ومنافعها وانعكاساتها على المتقاعدين.


كما رحب بمثل هذه المبادرات الإعلامية الطموحة والتي تهدف إلى تحقيق الإنجازات والأنشطة بشكل أكبر بمختلف القطاعات الحكومية والخاصة. 

يذكر أن صحيفة التنمية كرمت في آخر تكريم لها في العام الماضي 2019م اللواء سلطان العرادة محافظ محافظة مأرب بدرع التنمية وذلك نظير الإسهامات والإنجازات التنموية والخدمية و الاقتصادية والاجتماعية في المحافظة وتسليط الضوء عن نشاط عمل السلطة المحلية وبما يخدم مصالح التنمية وأثرها المشرق على المواطنين والمستثمرين.