رئيس جامعة أبين يطمئن على صحة الفنان الكبير محمد محسن عطروش ويزوره في منزله بمحافظة عدن

كريتر سكاي/خاص:

 في اطار اهتمام جامعة ابين بالمبدعين من الفنانيين والادباء الكبار الذين افنوا حياتهم في خدمة الوطن والانتصار لثورتي سبتمبر واكتوبر  ،وانجازاتها الكبيرة


قام رئيس جامعة أبين أ.د محمود أحمد الميسري، عصر اليوم السبت 5 سبتمبر 2020م، بزيارة فنان اليمن الكبير محمد محسن عطروش في منزله في محافظة عدن.

وخلال الزيارة تحدث رئيس جامعة أبين قائلاً: "إن زيارة الفنان الكبير محمد محسن عطروش في منزله، ما هو إلا بمثابة رد جزء من الجميل الذي قدمه الفنان للأغنية اليمنية على مدى عقود من الزمان، متمنياً له دوام الصحة والعافية مشيرا ان عطروش علما من اعلام هذا الوطن والذي لعب دورا بارزا  ومؤثرا لثورة 14 المجيدة ضد الاحتلال البريطاني. وكان صوت الثورة الحقيقي منذ مطلع خمسينات القرن الماضي.

ورحب بدوره "الفنان عطروش" برئيس جامعة أبين والوفد المرافق له، وتحدث عن بعض من ماضيه الجميل مع الفن.
وشكر بدوره رئيس جامعة أبين أ.د محمود أحمد الميسري على اللفته الكريمة، متمنياً له ولجامعة أبين السير قدماً .

وخلال الزيارة أهدى رئيس جامعة أبين، الفنان عطروش بعض من اصدارات الجامعة.

الجدير ذكره أن الفنان عطروش يعد، من رواد الأغنية اليمنية، حيث اشتهرت أغانية وذاع صيتها على المستوى المحلي والعربي.


حضر اللقاء/ أ.د حسن محمد الرهوي نائب رئيس جامعة أبين لشؤون الطلاب.. د. نبيل مهيم مساعد نائب رئيس جامعة أبين لشؤون الدراسات العليا... د. سعيد با يونس مدير عام الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة .. أ. أحمد البايوسي الأمين العام المساعد في الجامعة. د. علي الزامكي مدير مكتب جامعة عدن في القاهرة.. أ. ناظم الهضام مدير عام في وزارة التعليم الفني.