الوزير البكري يزور جبهات مراد بمأرب

كريتر سكاي/خاص:

قام وزير الشباب والرياضة نايف البكري، ومعه وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود، بزيارة لأبطال الجيش الوطني والمقاومة في جبهات مراد بمحافظة مأرب..

والتقى الوزير البكري بقائد محور بيحان قائد اللواء 26 اللواء مفرح بحيبح، وعدد من القيادات العسكرية والقبلية..ناقلا لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي بمناسبة أعياد الثورة اليمنية المجيدة ..
معبرا عن الفخر والاعتزاز بما يسطره ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة والقبائل الشرفاء من بطولات خالدة لمواجهة مليشيا الدمار والتخريب والتصدي للمخططات الايرانية التي تسعى للعبث باليمن وامنه واستقراره عبر اداتها الحوثية الانقلابية.

ونوه البكري إلى النضالات التاريخية والمواقف الوطنية التي سجلته وتسجله قبيلة مراد وقبائل مارب وقبائل اليمن في مواجهة الامامة والكهنوت والدفاع عن الجمهورية ومكتسباتها في مراحل مختلفة من تاريخ الوطن.

وأضاف: "ها هم اليوم أحفاد رموز سبتمبر القردعي والشدادي وبقية العظماء الذين صنعوا فجر اليمن الجمهوري الحر، يخوضون معركة الشرف ضد مخلفات الامامة والاستعمار ويضحون بدمائهم للذود عن الجمهورية وبناء الدولة الاتحادية المنشودة"

وقال البكري إن ثورة 26 سبتمبر كانت لحظة تحول في تاريخ اليمن وستظل بارقة من النور تضيئ للشعب اليمني دروب التحرر والكفاح للمضي نحو استعادة دولته وبناء مستقبله.

وأشاد الوزير البكري بنضالات وتضحيات اللواء بحيبح ومواقفه الشجاعة وبسالته وصموده في مواجهة المليشيا الحوثية ومرابطته في خطوط المواجهة إلى جانب أبطال الجيش والمقاومة وتقديمه ثلاثة من اولاده شهداء وعدد من اقاربه وابناء قبيلته.

من جهته، أكد اللواء بحيبح ان مأرب بقاداتها ورجالها المخلصين وجيشها الوطني وكل الاحرار المقيمين فيها كانت وستظل الحصن المنيع للجمهورية ومشروع الدولة الاتحادية وستظل شوكة في حلوق بقايا الامامة التي رهنت نفسها للمشروع الإيراني.
داعيا جميع اليمنيين الى الالتفاف حول الجيش الوطني والمشروع الجمهوري.. مؤكدا السير على درب شهداء سبتمبر واكتوبر لتحقيق اهدافهم التي ضحوا من اجلها حتى يتحقق النصر المبين.