القائد باللواء الاول دعم واسناد يوجه رسائل شديدة اللهجة الى قيادة الانتقالي

(كريتر سكاي):خاص

شن القائد في اللواء الاول دعم وأسناد وضاح بن طماح هجوما لاذعا على القيادة الجنوبية الذي قال انها فشلت فشلا ذريعا .

وتحدث طماح في  مراره عن ما يعانيه الجندي الجنوبي المدافع عن حياض الوطن ، الذي سببها انقطاع مرتبات القوات الجنوبية لاكثر من 8 أشهر .

وقال طماح ان الجندي البسيط يعتبر والديه واطفاله هم الوطن الحقيقي الذي لابد ان يدافع ويضحي من اجلهم ، فاذا ماتت امه واطفاله من الجوع فلماذا العيش والبقاء ، فهل نبقى ان ندافع عن قصوركم ، وفللكم واراضيكم؟!!

  وكشف طماح ان هناك موارد كثيرة يتم نهبها من قبل قيادات جنوبية ، وقال هناك ملايين بل مليارات انتم تستلموها من الميناء ومن ميناء الزيت ومن النقاط وميناء الحاويات ،  وقادرة تلك المليارات ان تسد رواتب جميع مرتبات القوات الجنوبية ولكن للاسف تذهب ادراج الرياح.

متسائلا هل نحن في وضع ثورة ام دولة ؟!

فاذا كنا في دولة فعلى الدولة ان تلتزم في واجباتها ، وان كنا في ثورة فلابد ان نكون في خندق واحد، مخاطبا القيادة "انت شبعان فكيف تنصحني ان اصبر على الجوع"

وحذر طماح عواقب ذلك ، وقال ان للصبر حدود ، وان المعاناه الذي يعانيها الجنود قد تجاوزت حدودها.
 
 وأشار طماح ان اللواء الاول دعم اسناد عنده القدرة على توفير مرتبات جنوده وجمع الايرادات من المصافي ومن ميناء الزيت ومن الكسارات ومن نقاط الجباية ولكن لم يعلمنا ذلك الشهيد ابو اليمامة ، وقال ان اللواء الاول همه الوطن والقوات الجنوبية كلها .

وقال طماح ان كل قائد عنده نقطة جبايه ، متسائلا لماذا لا تجمع تلك الايرادات والمليارات في مكان واحد ويتم دفع رواتب الجنود ؟!

متسائلا ومتعجبا ومخاطبا قيادة الانتقالي ، كيف ترضون لانفسكم ان يموت الجندي من الجوع ؟ 
لماذا يموت من الجوع؟!!!
وانتم تسكون القصور واسركم تأكل من ما لذ لها وطاب !!!

وقال طماح ان الجنوب قدم الاف الشهداء من اجل ماذا ؟
هل من اجل ان تسكنوا القصور على حساب تضحيات الابطال؟!
هل من اجل ان ندافع عن مصالحكم الخاصه واراضيكم وفللكم؟!
هل من اجل تجار الحروب الذي صعدوا على حساب دماء الشهداء؟!

محذرا من ثورة عارمة سيقوم بها اللواء الاول دعم واسناد اذا استمر هذا العبث .

واختتم طماح حديثه بالقول " هذه رسالة محب الى القيادات الجنوبية ، وانا اعلم ان الكثير سيزعل مني ويعتبروني خصما ، ولكن لم اجد طريقة اخرى الا هذه ، واعلم اني سأدفع ثمن هذا الكلام وان مستعد ذلك ، فنحن نريد وطن ولا نريد المناصب ولا اتشرف ان احصل على منصب سوى الذي كلفني فيه ابو اليمامة واذا تريدونه خذوه ، وقال طماح اعلم ان هذا الكلام سوف يشمت بنا الاعداء ولكنها الحقيقة للاسف ، ولن نسكت عنها ، فنقول لكم عودوا الى الطريق الصحيح اتركوا المصالح الخاصه وبناء كروشكم كما قال الشهيد ابو اليمامة ، عودوا وإلا فبشروا بثورة عارمة لن ترحم احد .