رئيس هيئة أسر الشهداء والمناضلين ينعي المناضل اللواء عبدالله منصور الوليدي

كريتر سكاي/خاص:

نعت الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية الأخ المناضل اللواء ركن / عبدالله منصور علي الوليدي  قائد محور القيظة قائد اللواء 123 مشاة ، الذي وفاة الأجل صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق 30 مارس، على إثر مرض عضال ألم به بعد حياة قضى معظمها في خدمة الوطن..

وقد التحق الفقيد عليه الرحمة بالتنظيم السياسي (الجبهة القومية) احد الفصائل الوطنية التي شاركت بدوراً فاعل ضد الاستعمار البريطاني لجنوب الوطن وحتى تحقيق الاستقلال الوطني في 30 نوفمبر 1967م مع عدداً من رفاقه المناضلين من بينهم : الرئيس علي ناصر محمد ، ومحمد سليمان ناصر ، وحسين الجابري.. 

كما شارك الفقيد عليه الرحمة في بناء الدولة الوطنية والدفاع عنها في احلك الظروف، وقد تدرج في عدداً من المواقع العسكرية القيادية كان آخرها قائداً لمحور القيظة وكذا قائداً للواء 123 مشاة.. 

يذكر بأن فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة قد نعى فقيد الوطن اللواء ركن عبدالله منصور الوليدي وعدد أدواره الوطنية طوال مشوار حياته.. 

وبوفاته نرفع تعازينا القلبية لأبنائه عباس عبدالله منصور ، وطارق عبدالله منصور ، والعزاء موصول إلى أسرة (آل وليد) جميعاً داخل الوطن وخارجه.. 

رحم الله الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم اهلة وذويه ومحبيه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون

أحمد قاسم عبدالله
رئيس الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية
30 مارس 2021م