وزير الإتصالات يعزي المهندس منصور الوليدي وشقيقه طارق في وفاة والدهم اللواء الركن عبدالله منصور الوليدي

كريتر سكاي/خاص:

بعث وزير الإتصالات وتقنية المعلومات، الدكتور، نجيب منصور العوج، برقية عزاء ومواساة إلى المهندس منصور عبدالله الوليدي، مدير مشروع الإتصالات وتحسين الإنترنت (عدن نت) وشقيقه طارق، في وفاة والدهما اللواء الركن، عبدالله منصور الوليدي، قائد محور الغيضة، وقائد اللواء 123 مشاه، الذي وافاه  الأجل اليوم بمدينة الغيضة محافظة المهرة، بعد حياة حافلة بالعمل الوطني والنضالي.

وأشاد الوزير العوج في البرقية بمناقب الفقيد البطولية وأدواره النضالية .. مؤكداً أن الفقيد كان من أنبل الرجال وأشجعهم وله أدوار وطنية عظيمة في خدمة الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره، وأن رحيله يعتبر خسارة كبيرة للوطن في ظل هذه الظروف التي تحتاج لأمثال هؤلاء القادة .

وأضاف "وبهذا المصاب الجلل، نرفع باسم موظفي وعمال وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات باحر التعازي وصادق المواساة إلى المهندس منصور عبدالله الوليدي، مدير مشروع الاتصالات وتحسين الانترنت ( عدن نت )، وشقيقه "طارق" في وفاة المغفور له بإذن الله  تعالى  .. سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا اليه راجعون" .

وفيما يلي نص البرقية :

برقية عزاء ومواساة 

ببالغ الحزن والآسى تلقينا نبأ وفاة القائد والشخصية الوطنية اللواء الركن عبدالله منصور علي الوليدي، قائد محور الغيضة وقائد اللواء 123 مشاه، الذي وافاه الأجل اليوم بمدينة الغيضة محافظة المهرة، بعد حياة حافلة بالعمل الوطني والنضالي.

لقد كان الفقيد من أنبل الرجال وأشجعهم وله أدواء وطنية عظيمة في خدمة الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره، ورحيله يعتبر خسارة كبيرة للوطن في ظل هذه الظروف التي تحتاج لأمثال هؤلاء القادة .

وبهذا المصاب الجلل، نرفع باسم موظفي وعمال وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات باحر التعازي وصادق المواساة إلى المهندس منصور عبدالله الوليدي، مدير مشروع الاتصالات وتحسين الانترنت ( عدن نت )، وشقيقه "طارق" في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى .. سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا اليه راجعون .

الدكتور : نجيب منصور العوج
وزير الإتصالات وتقنية المعلومات