أعضاء منظمة حق يبعثون برقية عزاء ومواساة لرئيس المنظمة الخضر الميسري بوفاة زوجته الفاضلة

كريتر سكاي/خاص:

بعث أعضاء و عضوات منظمة حق للدفاع عن حقوق الإنسان و رائدات المجتمع المدني أبين ببرقية عزاء ومواساة للأستاذ الخضر الميسري رئيس منظمة حق للدفاع عن الحقوق الحريات جاء فيها :

بسم الله الرحمن الرحيم

يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي … صدق الله العظيم.          

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة زوجة الأخ العزيز الخضر الميسري و بهذه المناسبة الحزينة يتقدم أعضاء وعضوات منظمة حق للدفاع عن حقوق الإنسان ورائدات المجتمع المدني أبين بأسمى عبارات التعازي والمواساة لرئيس المنظمة الخضر الميسري وجميع أفراد عائلته الكريمة  بأحر التعازي وأصدق المواساة سائلين المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيدة برحمته الواسعة وأن يسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وان يلهم ذويها جميل الصبر و أحسن العزاء كما نسأل الله تعالى أن يغفر لها و يرحمها، ويكرم مثواها، ويوسع مدخلها، وأن يجازيها بالحسنات إحسانا .. وأن يغسلها بالماء والثلج والبرد، وأن ينقيها من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. وأن يخلف عليها بدار خير من داره، وأهل خير من أهلها.          

إنا لله و إنا إليه راجعون

الأسيفون / أعضاء وعضوات منظمة حق للدفاع عن الحقوق والحريات ورائدات المجتمع المدني أبين.