رئيس الجمعية الوطنية يهنئ شعب الجنوب بذكرى المولد النبوي الشريف

عدن( كريتر سكاي )خاص:

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي برقية تهنئة إلى أبناء شعب الجنوب بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.


وفيما يلي نص التهنئة :


يطيب لي أن أتقدم باسمي واسم أعضاء ورؤوساء وموظفي الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي بأسمى آيات التهنئة القلبية وأزكاها بحلول ذكرى مولد خاتم الأنبياء، نبي المحبة والسلام، الذي أرسى بالحكمة والموعظة الحسنة دعائم الدين القويم، وهي ذكرى متجددة لبزوغ فجر جديد عبرت به الإنسانية من الضلال إلى الهدى.


إن احتفالنا بمولد صاحب الرسالة السامية، ما هو إلا تعبير عن معاني الوفاء، ويرسم لنا معالم الطريق، ويجسد أروع المثل للقادم من الأجيال بعد أن اختاره الله هادياً ونذيراً، وداعياً إلى الله بإذنه وسراجاً منيراً.


إن سيرته العطرة صلوات الله عليه وسلم، منذ مولده إلى أن لحق بالرفيق الأعلى هي نموذج رائع يزود الأجيال ويحصنها بالقيم النبيلة المستفادة من سيرة نبي الإنسانية والسلام، والتعبد دون غلو أو تطرف.


وما أحوجنا اليوم أن نعمل ما وسعنا العمل للارتقاء بوطنا الجنوب كما كان سابقا إلى أعلى مراتب الأمن والاستقرار والسكينة العامة مستلهمين السيرة النبوية العطرة التي تغرس في نفوسنا الشعور بالاصطفاف والتماسك متوسمين فيها معالم القدوة والمثل، داعين المولى عز وجل أن يتوحد الجنوب في ظل راية واحدة وكلمة واحدة ، وأن نتخلص من الفساد والإرهاب بكافة أصنافه وأن تجتمع قلوبنا على الخير .


وكل عام وشعب الجنوب بخير وعافية ..