اتحاد المصارف العربية يكرم البنك الأهلي اليمني على جهوده في مسيرة تطوير وتحديث النظام البنكي "بانكس"

كريتر سكاي/خاص:

كرم اتحاد المصارف العربية اليوم في العاصمة اللبنانية بيروت قيادة البنك الأهلي اليمني على جهوده العملية في تطوير القطاع المالي والمصرفي الحكومي في اليمن وتحديث النظام البنكي "بانكس" ليتلائم مع نظام البنوك العالمية في مختلف أنحاء العالم.

وتسلم جائزة اتحاد المصارف العربية التي تمنحها للمؤسسات المالية والمصرفية، الدكتور أحمد بن سنكر مدير عام البنك الأهلي اليمني. 

وجاء التكريم جراء الانجازات التي حققتها قيادة البنك الأهلي في النقلة النوعية التي أحدثها للنظام الإداري والمصرفي ومستوى جودة الخدمات التي يقدمها البنك للعملاء بكل سهولة ويسر ومن مقره الرئيسي في عدن والمسمى بالاطلاق الحي " بانكس" والذي يتلائم مع نظام البنوك الأجنبية والتجارية في البلاد وعلى مستوى العالم. 

وعلق مسئول العلاقات العامة بمكتب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني معاذ الكعكي، على نيل البنك لهذه الجائزة التي يفتخر بها كل موظف في البنك، مقدما شكره لقيادة البنك متمثلة برئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد حسين حلبوب والمدير العام الدكتور أحمد سنكر، وجميع موظفي وموظفات البنك على كل جهودهم المبذولة.. خاصة موظفي مشروع التطوير والتحديث ووصفهم بأنهم لهم الفضل الأول بتطوير وازدهار البنك الأهلي أمام البنوك المنافسة.