وزارتي الإتصالات وحقوق الإنسان تكرمان موظفاً في سنترال خور مكسر

كريتر سكاي/خاص:

جرى اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، تكريم أحد موظفي المؤسسة العامة للإتصالات في سنترال مديرية خور مكسر، نظير جهوده وخدماته الإنسانية لذوي الهمم في المدينة .

وفي الحفل الذي نظمته الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الهمم، أكد نائب وزير الشؤون القانونية وحقوق الإنسان، سمير الشيباني، على أهمية هذا التكريم ليكون دافعاً للجميع من أجل الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين .. مثمناً الجهود التي بذلها الموظف في خدمته لهذه الفئة من المجتمع .

بدوره، نقل مستشار وزير الإتصالات وتقنية المعلومات، وجدي السعدي، تحيات الوزير الدكتور، نجيب منصور العوج للحاضرين .. مشيراً إلى أن هذا الموظف أكد بتفانيه في عمله أن العمل ليس مجرد تشريفٍ بل هو تكليفٌ وأمانة، فكان على قدر المسؤولية والأمانة ويقوم بواجبه على أكمل وجه ولا يتأخر عن خدمة الناس حتى أضحى محل تقديرهم واحترامهم .. مؤكداً أن هذا التكريم يعتبر دافعاً لك من أجل مزيداً من العطاء ورفع الروح المعنوية لك ولغيرك من الزملاء وبما يسهم في الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

وشدد السعدي على الجميع العمل بروح الفريق الواحد من أجل الإرتقاء بالعمل والخدمات المقدمة للمجتمع بمختلف فئاتها .

من جانبها دعت رئيسة الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الهمم، الرميصاء يعقوب، إلى الاقتداء بهذا الموظف في التعاون مع ذوي الهمم وتسهيل معاملاتهم باعتبارهم من أكثر الفئات إحتياجاً لهذه الخدمات وهي من حقوقهم التي نصت عليها الإتفاقيات الدولية والدستور والقانون المحلي .

عقب ذلك قدم مستشار وزارة الإتصالات ونائب وزير حقوق الانسان ورئيسة الشبكة الوطنية، درعا تقديريا مقدما من وزارة الاتصالات إلى الموظف محمد عبد الله زيد .

حضر التكريم مدير عام المؤسسة العامة للإتصالات في عدن، عبدالباسط الفقيه، وامين عام المجلس المحلي بمديرية خور مكسر، منير حسن، وعدد من المسؤولين .