تاكيدا لانفراد كريتر سكاي.. باحشوان:جاهز لرئاسة 14اكتوبر

كريتر سكاي/خاص:

 علق الصحفي اليمني البارز عيدروس باحشوان على أنباء تعيينه لقيادة إحدى المؤسسات الإعلامية الرسمية وتكليفه بقيادة عملية انتشال تلك المؤسسة من الواقع المتردي الذي تعيشه .
الصحفي باحشوان أكد استعداده للقيام بكل جهد يستلزم من اجل تصحيح الأوضاع في الإعلام الجنوبي بمختلف أنواعه .
وحيأ باحشوان في بلاغ صحفي صادر عنه المجلس الانتقالي الجنوبي والرئيس عيدروس الزبيدي والامانة العامة للمجلس وأمينها العام محافظ العاصمة احمد حامد لملس والذين اجمعوا على شخصه ووضعوا ثقتهم الكبيرة فيه من اجل المشاركة في عملية تصحيح الاوضاع في الاعلام الجنوبي.
باحشوان أكد بانه لن يكون إلا جنديا مخلصا حيث يضعه المجلس الإنتقالي سواءا على رأس مرفق او موظفا فيه مشددا على أن الاهم هو تحقيق الأهداف والطموحات المرسومة في بيان الرابع من مايو التأريخي .

نص التصريح الصحفي الصادر عن الصحفي البارز عيدروس باحشوان

أحيي من الاعماق المجلس الانتقالي الجنوبي والرئيس عيدروس قاسم الزبيدي والامانة العامة وأمينها العام احمد حامد لملس كما أحيي الإجماع في المجلس على شخصي والثقة الكبيرة التي اولاني إياها في هذه اللحظات التي يجري فيها تصحيح الاوضاع في الاعلام الجنوبي صحافة وإذاعة وتلفزيون في عدن .

وأعلن هنا إنني اينما يضعني المجلس الانتقالي على رأس مرفق او موظفا فيه لن أكون الا جنديا مخلصا على طريق تحقيق كل الأهداف والطموحات التي رسمها
بيان 4 مايو التاريخي .
#شكرا_المجلس_الانتقالي

عيدروس باحشوان