مؤسسة الشيخ حمود تكرم كوادر مركز شفاك في نهاية الموجة الثانية لكورونا

كريتر سكاي/خاص

كرمت إدارة مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي اليوم الإثنين الكوادر الطبية والإدارية العاملة في مركز شفاك  بمشاركة مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة .

وفي حفل التكريم رحب الأستاذ عبدالرحمن حسن المدير التنفيذي للمؤسسة بالحاضرين  من قيادة السلطة المحلية  والكوادر الطبية والإدارية العاملة في المركز .

من جانبه عبّر مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عن شكره للمؤسسة وقيادتها ممثلة برئيسها الشيخ حمود سعيد المخلافي، على الجهود التي قدمتها وتقدمها منذ تأسيسها، والتي مثلت إضافة نوعية في العمل التنموي في المحافظة.

من جانبه أشاد أمين عام المؤسسة بالجهود التي قدمها الكادر الطبي والإداري بمركز شفاك في مواجهة الوباء وانقاذ أرواح الناس بكل تفان واقتدار .

 وأضاف أن المؤسسة ماضية في العمل التنموي بجميع قطاعاته الصحية والتعليمية والاقتصادية والبنى التحية ودعم قطاع الشباب والمرأة وفق أهدافها الإستراتيجية، مؤكداً أن هذا التكريم تقدير لجهود الكادر الطبي والإداري وأدائهم الجيد في العمل.

وفي كلمة له عبر برنامج "زوم" أشاد  الشيخ حمود سعيد المخلافي رئيس المؤسسة بكل الجهود التي قدمها المركز في مواجهة الوباء مؤكداً استمرار  بذل المزيد من الجهود من أجل دعم وتحسين الوضع الاجتماعي والتنموي الذي تعيشه المحافظة.

وألقى في الحفل مدير مركز شفاك الدكتور عبد المغني المسني، كلمة شكر فيها قيادة المؤسسة ممثلة برئيسها الشيخ حمود سعيد وكل العاملين فيها على تكريم طاقم المركز، واستعرض في كلمته الجهود التي بذلها المركز وكادره خلال الموجة الثانية من الوباء والتضحيات التي يقدمها القطاع الصحي والذي يعد  خط الدفاع الأول لمواجهة الوباء .

تخلل الحفل، العديد من الفقرات الإنشادية وعرض تلفزيوني  "ريبورتاج " عن الخدمات التي قدمها مركز شفاك خلال الموجة الثانية .