بعد هروبه إلى محافظة المهرة فور ارتكابه الجريمة.. شرطة تعز تلقي القبض على المتهم بقتل زوجته

كريتر سكاي/خاص

لقت الأجهزة الأمنية بشرطة محافظة تعز مساء أمس الأربعاء القبض على ,المتهم" ع .ع. أ .أ ",الذي أقدم على قتل زوجته "أصيلة محمد اللمدي" داخل فندق المحمدي بحي المناخ وسط المدينة في الخامس والعشرين من أبريل الماضي.

 

ويأتي هذا بعد جهود كبيرة وتنسيق مشترك بين شرطة محافظة تعز وشرطة محافظة المهرة في إيصال المتهم إلى مدينة تعز، بعد أن فر هاربا إلى المهرة فور ارتكابه الجريمة، لتتمكن الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه هناك. 

 

وتتوجه إدارة عام شرطة محافظة تعز  ممثلة بمدير عام الشرطة  العميد منصور الأكحلي بالشكر الجزيل لمعالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان وللإدارة العامة للقيادة والسيطرة في الوزارة ومدراء عموم شرطة محافظات المهرة وحضرموت الساحل وعدن على تعاونهم الكبير في إلقاء القبض على المتهم والتنسيق وتسهيل  نقله وإيصاله إلى محافظة  تعز. 

 

كما تشكر قيادة شرطة تعز مدير إدارة البحث الجنائي بشرطة تعز العميد صادق الحسامي ورئيس قسم التحريات النقيب محمد علوي على جهودهما الحثيثة في متابعة مهمة القبض على المتهم وإعادته إلى المحافظة أولا بأول. 

 

وأكدت شرطة تعز حرصها البالغ على القيام بالواجب المناط بها على أكمل وجه، وإلقاء القبض على جميع المتهمين بمختلف القضايا، حفاظا على أمن واستقرار المدينة.