النائب العام يعزي في استشهاد قائد اللواء الثاني حماية طرق ورفيقه

كريتر سكاي/خاص:

بعث النائب العام للجمهورية - الدكتور أحمد أحمد الموساي ، برقية عزاء في استشهاد قائد اللواء الثاني حماية طرق عبدالواحد دوكر الحداد ورفيقه الملازم علي عبدالله الشعفلي الحداد، اللذان استشهدا، اثناء تأدية واجبهما الوطني في مواجهة العناصر التخريبية، التي اعتدت على قوات الجيش المكلفة بحماية وتأمين الطريق العام الرابط بين محافظتي مأرب وحضرموت.

وأشاد النائب العام بمناقب الشهيد وأدواره الوطنية التي جسدها طيلة مشوار حياته الحافل بالعطاء والإقدام والتضحية للوطن ، لافتاً إلى البطولات التي سطرها الشهيد مع رفاقه من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران وإفشال تمدد مشروعها التدميري التخريبي..منوها إلى أن الشهيد الحداد قدم أربعة من ابنائه شهداء في معارك الدفاع عن الدين والعرض والأرض .
 

 وأكد بإن التضحيات الغالية والبطولات الأسطورية التي يقدمها خيرة أبطال اليمن ورجاله الميامين ستظل في محل فخر واعتزاز أبناء شعبنا وسيدونها التاريخ بأحرف من نور.

وعبر عن خسارة الوطن باستشهاد العميد الحداد واحداً من أنبل وأشجع أبناء اليمن الميامين وأبرز رجاله الأوفياء والمخلصين الذين قدموا أرواحهم الغالية فداءً لوطنهم وفي سبيل أمنه واستقراره .

وابتهل إلى المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد ورفيقه بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنهما فسيح جناته مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا"وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.