وزارة الإعلام ونقابة الصحفيين اليمنيين تنعيان وفاة الصحفي "محمد الحاج سالم"

كريتر سكاي/خاص:

نعت وزارة الإعلام ونقابة الصحفيين اليمنيين وفاة الصحفي محمد الحاج سالم الذي توفى اليوم الأحد بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الصحفي.

وبهذا المصاب الجلل تتقدم وزارة الإعلام ونقابة الصحفيين اليمنيين بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد واولاده وال الشحيري جميعا بهذا المصاب الاليم سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. 

وكان الفقيد محمد الحاج سالم قد شغل منصب رئيس الدائرة الاعلامية بمكتب رئاسة الجمهورية حتى لحظة وفاته .. كما تقلد يرحمه الله عددا من المناصب القيادية خلال مسيرته العملية حيث كان مستشارا لمحافظ محافظة ابين سابقا ومديرا عاما لمكتب الاعلام في ابين .. كما عمل في وكالة أنباء عدن قبل الوحدة وعين في عدد من المناصب الاعلامية والقيادية وفي عدد من الصحف الحزبية والاهلية.

وبرحيل الفقيد محمد الحاج سالم خسر الوسط الإعلامي والوطن احد ابرز الكوادر الوطنية المخلصة بعد حياة حافلة بالنضال والايثار والعطاء وكانت له مكانته الوطنية والاجتماعية فضلا عن إسهاماته الثقافية والإبداعية طوال مشوار حياته .. كما كان كفاءة قيادية وعملية في مختلف المواقع التي شغلها وكان آخرها مديرا عاما للدائرة الإعلامية برئاسة الجمهورية وقد حظى باحترام وتقدير كل زملائه ومن عرفوه خلال مسيرته العملية الطويلة.

انا لله وانا اليه راجعون

              -------