مشائخ لحج ومجاالسها وسلطتها المحليه تطالب العميد طارق صالح وعمار صالح التدخل ووأد فتنة القتل

كريتر سكاي/خاص:

طالب مشائخ واعيان في المناطق الشرقيه والغربيه في لحج ومجلسها التضامني وقيادات السلطه المحليه في مديريتي الحوطه وتبن في مذكره تم توجيهها الى قائد القوات المشتركه في الساحل الغربي العميد طارق صالح وكذا قائد الاستخبارات وكيل الامن القومي سابقا العميد عمار صالح بتدخلهم العاجل ووأد الفتنه التي نجمت عن حادثة القتل في منطقة المخاء والتي راح ضحيتها نجل  الشيخ خالد العزيبي في خلاف على قطعة ارض..

الاخ / قائد القوات المشتركه في الساحل الغربي  ... المحترم

الاخ ،/ مسؤول الاستخبارات الساحل الغربي ..وكيل جهاز الامن القومي سابقا... المحترم

تحيه طيبه ...

الموضوع /  مقتل ولدنا علي نجل الشبخ خالد العزيبي على ارض في مدينة  المخاء.من قبل قوات امن الساحل الغربي...

اشاره الى الموضوع اعلاه... نود الاحاطه الى انه في يوم الخميس 19/8/2021 ادت محاولة البسط على ارضية يمتلكها الشيخ خالد العزيبي في مدينة المخاء وعلى الرغم من ان القضيه منظوره امام القضاء ، فقد ادى البسط من قبل طقم عسكري مع احد مدعي الملكيه   الى حدوث اشتباكات ..وادى الى مقتل شخصين ولصابة اربعه اشخاص من الطرفين ومقتل علي واصابة الشيخ خالد العزيبي..

الشيخ خالد يوسف العزيبي  يمتلك كل الوثائق القانونيه للارض والتزم بنهج القانون والمحكمه الا ان الايادي الاجراميه ونهابين الاراضي  ، كان لهم كلمة اخرى..

وعليه :

ونتيجه لعدم تعاون الاحهزه الامنيه  ووأدا للفتنه  بين مناطقنا وقبائلنا مع اجهزتكم الامنيه  فاننا نطالبكم بالتدخل العاجل في  الحق في القتل والجرحى  وفصل الحق في البسط على الارض المتنازع عليها  ، فالوطن اكبر من الهمجيه الفاسده  المتغلفه بتطبيق القوانين ..

ولكم تحياتنا وتقديرنا،،،

صادر بتاريخ 22/8/2021  : 

- مشائخ واعيان لحج  مناطق/ الشرقيه والغربيه...

- مجلس التضامن القبلي لابناء محافظة لحج ..

- قيادات السلطه المحليه في  مديريتي الحوطه وتبن في محافظة لحج..