مؤسسة " شباب " للتنمية الشاملة تدشن توزيع الحقيبة المدرسية للطلاب الفقراء في أبين

كريتر سكاي/خاص:

دشَّنت مؤسسة " شباب " للتنمية الشاملة بأبين صباح اليوم الأحد مشروع توزيع الحقيبة المدرسية للعام الدراسي الجديد 2021م - 2022م على الطلاب الفقراء في عدد من مناطق وقرى مديريتي زنجبار وخنفر وذلك بتمويل من مؤسسة " الثواب " الخيرية ..

أ. مهدي الحامد - نائب محافظ أبين الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة - أشاد بمؤسسة " الثواب " الخيرية على عملها الإنساني بتوزيع الحقيبة المدرسية للطلاب الفقراء وسعي مؤسسة " شباب " للتنمية الشاملة بأبين وجهودها بإتجاه معالجة احتياجات الأسر الفقيرة بتوفير الحقيبة المدرسية والتخفيف عن معاناة هذه الأسر في ظل هذه الظروف الصعبة ..

وأجمع كلا من مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة د/ وضاح المحوري والأمين العام لإتحاد نساء أبين أ/ عديله خضر ومدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمحافظة أ/ أنيس اليوسفي ومدير تربية خنفر أ/ محمود سبعه ورئيس لجنة مدينة الكود أ/ محمد الشحيري عن شكرهم وتقديرهم لمؤسستي " الثواب " الخيرية و " شباب " للتنمية الشاملة بهذا الجهد الذي وفر على الأسر متاعب تكاليف الحقيبة المدرسية ، آملين أن تتواصل هذه الجهود بتوفير الزي المدرسي حتى تكتمل فرحة هذه الأسر للدفع بأولادها للمدرسة ، داعين باقي المؤسسات للمساهمة في هذا الجانب الإنساني ..

أ. هبه المحامي - مشرفة مشروع توزيع الحقيبة المدرسية بأبين - شكرت المسؤولين في السلطة المحلية بالمحافظة على حضورهم لإنجاح مشروع توزيع الحقيبة المدرسية ، مثمنةً دعم مؤسسة " الثواب " الخيرية على هذا العمل الإنساني النبيل ..

الجدير ذكره أن مؤسسة " الثواب " الخيرية وزعت الحقيبة المدرسية للطلاب الفقراء في ( 9 ) محافظات وهي : " عدن - لحج - أبين - شبوة - تعز - حضرموت - مأرب - صنعاء - الحديدة " ..
من/نظير كندح