بيان هام صادر عن ادارة امن محافظة ابين إلى كافة ابناء مديرية أحور

كريتر سكاي/خاص:

تلقت إدارة أمن محافظة أبين مناشدات من ابناء مديرية أحور وشرفائها للتدخل المباشر وحماية المواطنين من حوادث القتل والترويع للآمنين ،  مثل ما حدث في سوق مديرية أحور مؤخرا" والذي تسبب في إغلاق السكينة العامة وترويع المواطنين وإصابة عدد منهم .

ومن منطلق الواجب والمسؤولية  الملقاة على عاتقنا في قيادة أمن محافظة أبين في حماية مرتادي السوق من المواطنين من مختلف قرى مديرية أحور  ، فإن إدارة الأمن تؤكد القيام بواجبها في حماية السوق وتأمين أرواح المواطنين من العبث والتصرفات الغير مسؤولة والتي يروح ضحيتها المواطنين .

وشدد البيان على متابعة كافة المطلولين أمنيا" وهم محددين بالأسم وخاصة المهربين الذين جعلوا من  سوق  أحور ومحيطة   ساحة حرب وتصفية حسابات خاصة  تسببت في إزهاق وإصابة  الكثير من الأبرياء .
وكذلك بعض القبائل الذين  جعلوا  من سوق أحور مسرحا" للقتال والثأر وبطريقة فجة أصيب خلالها الأبرياء من المواطنين دون أي ذنب اقترفوه .

وقررت قيادة  إدارة الأمن بمحافظة أبين تنفيذ حملة أمنية ستحكم سيطرتها على كافة مداخل ومخارج مديرية أحور وستمنع دخول السلاح إلى السوق والمرافق الحيوية العامة 
ومحذرة أي جهات ستواجه قوات الأمن بكافة تشكيلاتها ووحداتها ، فإنها ستضرب بيد من حديد ، ولن ترحم كل من تسول له نفسه المساس والعبث بحياة المواطنين .

وأن دماء أبطال الأمن ليست أغلى ممن سفكت دمائهم في سوق أحور والأماكن العامة سابقا" ، وقد أحكمت  إدارة الأمن محافظة أبين سيطرتها الكاملة على الخط الدولي من شقرة إلى عرقة محافظة شبوة قبل أربعة شهور ، أثناء الحملة الأمنية والى اليوم يقوم أبطال القوات الخاصة بعمل بطولي كبير في حماية المارين عبر الخط الدولي ومنع أي تقطعات قبلية أو حقوقية ، وان من له حق أو مظلمة يسلك طريق  القانون ، لا طريق العابرين الآمنين أبناء شعبنا العظيم الصامد و الصابر على كل الاحداث التي تشهدها البلاد ، وايضا" من يمرون عبر الطريق الدولي من اخوتنا من الأشقاء  العرب  .

وتحذر قيادة  أمن محافظة أبين 
بكافة صنوف قواتها الأمنية البطلة المواطنين من  عدم التستر على كل الخارجين عن النظام والقانون ، وإن  أحور على موعد كبير مع السلام والإخاء ولم الشمل وإصلاح ذات البين وتجاوز سلبيات المراحل السابقة 
بعيدا" عن الإقتتال وسفك الدماء البريئة لتحقيق مصالح خاصة لأفراد أو جماعات أخرى.
وإن إدارة أمن محافظة أبين لن تكون إلا عونا" وسندا" لكافة المواطنين على مستوى مديريات محافظة أبين ، ولن تسمح بأي إختلال أو  ترويع الآمنين بأي شكل من الأشكال  .

#مكتب_إعلام_إدارة_أبين
23 اغسطس 2021م