بحضور وكيل محافظة عدن.. مأمور التواهي يطلع على حجم الاضرار التي تسببتها مياه الامطار في طريق حجيف

كريتر سكاي/خاص:

اطلع مدير عام التواهي م. كتبي عمر كتبي، اليوم الأربعاء، على حجم الاضرار التي تسببتها مياه الأمطار، بمعية وكيل محافظة عدن لشئون المديريات الاستاذ عبدالحكيم الشعبي.

وفي تصريح للمدير العام م. كتبي، قال ان مياه الامطار التي هطلت أمس الثلاثاء، على مديرية التواهي، تسببت بعمل فجوة "عمقها قرابة متر"، في منعطف طريق حجيف بمديرية التواهي ، مما تطلب الأمر بالتدخل العاجل للعمل على معالجتها، تفاديا من وقوع أي حادث مروري لا سمح الله...

وأضاف م. كتبي، لقد قمنا بدورنا گ سلطة محلية في التواهي، على ابلاغ الجهات المختصة، لتباشر بالنزول الى الموقع، نظرا لاهمية هذا الطريق الرئيس بالمديرية. 

مؤكداً، على بدء العمل في سلفتة هذه الفجوة وغيرها من الحفريات التي تسببتها مياه الامطار في ذاك الطريق وبالتنسيق مع مكتب الاشغال العامة بعدن، وتنفيذ مؤسسة "الوالي"..


كما أشاد مدير عام المديرية، بالإستجابة الطارئة لمكتب الاشغال وصندوق صيانة الطرق ومحافظة عدن بشكل عام، التي اثمرث بوضع الحلول المُتطلبة لمعالجة هذه الاضرار في طريق حجيف التواهي.. مثمنا جهودها في إسناد عمل السلطة المحلية بالمديرية، وكذا تعاونها نحو تنمية هذه المدينة لصالح ابناءها...

حضر النزول، مدير مكتب الاشغال العامة بعدن م. وليد الصراري، و مدير عام صندوق صيانة الطرق م. معين الماس، و مدير مياه المنطقة الاولى م. ناظم الكولي، و رئيس قسم الصرف الصحي بالمنقطة الاولى م. ظهير زكريا، و آخرون..