تحت إشراف مدير عام المديرية .. السلطة المحلية بالتواهي تُنفذ حملة نظافة مُكثفة في منطقة جولدمور

كريتر سكاي/خاص:

 نفذت السلطة المحلية في التواهي، صباح الأربعاء، حملة نظافة مكثفة في منطقة جولدمور ، تحت إشراف مباشر من قبل مدير عام المديرية م. كتبي عمر كتبي.

 

و تركزت أعمال هذه الحملة، على رفع المخلفات الصلبة التي تمّت بواسطة آلية الفرز في ساحل جولدمور، و النادي الدبلوماسي، و اخرى منها التي شهدت لاعمال كنس وجمع النفايات يدوياً من الشوارع الرئيسية المحيطة بها، من قبل عمال قسم النظافة في مديرية التواهي، و عددً من العمالة الأفارقة بمساعدة منظمة الهجرة الدولية.. 

 

بدوره، أكد مدير عام التواهي م. كتبي، على الأهمية الكبيرة لحملات النظافة وثكتيف اعمالها بشكلٍ مستمر، بما فيه مساهمة للحفاظ على الصورة الجمالية للمديرية و سواحلها بشكلٍ خاص، مطالباً الأهالي بالتعاون مع عمال النظافة بالقيام على رمي المخلفات منها المنزلية في الأماكن المخصصة لها..

 

كما ثمن المدير العام م. كتبي، دور قيادة صندوق النظافة والتحسين في المحافظة ممثلة بالمهندس/ قائد راشد، نظير إهتمام الصندوق بمديرية التواهي، و تزويد هذه الحملة بالآليات الضرورية لتسيير اعمالها .

 

من جانبه، عبر أهالي المنطقة عن شكرهم وتقديرهم لجهود السلطة المحلية بالتواهي ، نظير إهتمامها بالجانب الخدماتي، وكذا إقامة گمثل هذه حملات نظافة في المديرية..