لجنة بشرطة تعز تشرف على سير تنفيذ إجراءات التدوير الوظيفي لأفراد شرطة المديريات والأقسام

كريتر سكاي/خاص

باشرت لجنة قيادية من شرطة المحافظة ,اليوم , إشرافها على سير تنفيذ إجراءات التدوير الوظيفي لمنتسبي شرطة تعز في المديريات وأقسام الشرطة, بتوجيهات من مدير عام شرطة محافظة العميد منصور الأكحلي.

 

وضمت اللجنة مساعد مدير عام شرطة المحافظة لشؤون الشرطة العقيد عدنان السقاف رئيسا, ومدير إدارة شؤون الأفراد العقيد الركن نجيب ردمان ,وذلك في إطار خطة شرطة المحافظة للعام الحالي والهادفة تحسين مستوى الأداء والإرتقاء به وتطوير العمل الأمني . 

 

وأكد العقيد عدنان السقاف أن إجراءات التدوير ماضية حيث شملت خلال الأيام الماضية شرطة مديرية المظفر وأقسام الشرطة التابعة لها  ,مشيرا إلى أنه سيتم تنفيذ التدوير الوظيفي خلال الأيام القادمة في مديريتي القاهرة وصالة وسيعقبها بعد ذلك بقية المديريات المحررة خارج المدينة ,مشددا على أهمية التقيد بإجراءات التدوير وضرورة مباشرة كل من تم نقلهم من مقرات أعمالهم الجديدة.

 

وشدد على ضرورة الانضباط والالتزام بتوجيهات القيادة الأمنية وعكس صورة إيجابية لدى المواطنين من خلال التعامل الحسن معهم وتقديم الخدمات الأمنية لهم وتيسير معاملاتهم وتذليل الصعوبات أمامهم وتجاوز جوانب القصور وتلافيها  .