الميسري يعزي في وفاة المناضل العميد ناصر صالح الطويل

كريتر سكاي/خاص:

بعث المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل العميد ناصر صالح عبدالقوي الطويل، الذي توفي يومنا هذا في أحد مشافي عدن التي كان يرقد فيها إثر تعرضه لجلطة دماغية.

وتوجه الميسري بخالص العزاء وصادق المواساة إلى وضاح ناصر الطويل وجميع أبناء وأسرة الفقيد وكافة أصدقائه ومحبيه ورفاق دربه.

وأشاد الميسري بمناقب الفقيد ودوره الوطني والنضالي مشيراً إلى أنه كان وسيبقى من أبرز قيادات الحراك الجنوبي السلمي المدافعه عن الجنوب وحقوقه العادلة ومن حماة التصالح والتسامح ودُعاة الوفاق الجنوبي ولم يتخذ من ذلك شعارات جوفاء ينتهجها بل جسد ذلك حقيقة في مبادئه وسلوكه ليُلحِق القول بالعمل.

وأضاف الميسري قائلاً، أن الفقيد يرحمه الله، يمثل أحد الكوادر الوطنية التي تفخر بها المؤسسة العسكرية وهو شخصية إجتماعية وقد ترك أثر طيب في محيطه ولدى كل من عرفه ولقد كانت تجمعنا به صداقة وعلاقة أخوية متينة، ونحن إذ نعزي أسرته فإننا نعزي أنفسنا بهذا المصاب الجلل ونشاطرهم الحزن والأسى برحيل هذه الهامة الوطنية بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحيات، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون