الميسري يعزي في وفاة المناضل الشيخ عبدالله محمد الهيثمي وزوجته.

كريتر سكاي/خاص:

بعث المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الشيخ عبدالله محمد الهيثمي والذي وافته المنية في العاصمة المصرية القاهرة بعد ساعات من وفاة زوجته يرحمهم الله. 

وتوجه الميسري بخالص العزاء وصادق المواساة إلى العقيد محمد عبدالله محمد الهيثمي وجميع أبناء وأسرة الفقيدان وآل الهيثمي بشكل عام، قائلاً أن فاجعتنا كبيرة ومصابنا واحد ولا نقول إلا، الحمدلله الذي لا يُحمد على مكروه سواه. 

وأشار الميسري إلى مناقب الفقيد المناضل الشيخ عبدالله محمد الهيثمي الذي بدأ مشواره النضالي في سن مبكر من نشأته ملتحقاً بطلائع التحرير والكفاح المسلح ضد المستعمر البريطاني، وهو أحد أبطالنا العظماء الذين صنعوا بتضحياتهم الجسورة يوم الرابع عشر من أكتوبر المجيد. 

وأضاف الميسري أن الفقيد يرحمه الله، مؤرخ وطني عاصر أهم المراحل التي مر بها الوطن وكان فيها من الشخصيات الوطنية المؤثرة، ويُعد من صناع العملية السياسية والديمقراطية حيث كان من المؤسسين الأوائل لحزب المؤتمر الشعبي العام في محافظة أبين والجنوب بعد الوحدة، ولهذا نعزي كافة أعضاء وقواعد المؤتمر الشعبي العام خاصةً، والوطن بشكل عام بهذا المصاب الجلل، فخسارتنا فادحة برحيل هذه الهامة الوطنية الكبيرة بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحيات. 

سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدان بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.