تعرف على كلمة رئيس مؤسسة تواصل للتنمية الإنسانية في حفل تدشين مصنع الأوكسجين الطبي بعدن

كريتر سكاي/خاص

رحب رائد إبراهيم رئيس مؤسسة تواصل للتنمية بجميع الحاضرين في حفل تدشين مصنع الأوكسجين الطبي بعدن.

وقال إبراهيم: نرحب بكم في حفل تدشين مصنع الأوكسجين الطبي الذي قامت بتنفيذه مؤسسة تواصل للتنمية الإنسانية بتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة ضمن حملة الكويت إلى جانبكم..

واضاف بالقول: هذا المشروع النوعي المتميز نهدف من خلاله إلى استدامة الإمدادات الصحية في ظل الموجة الثالثة لفيروس كورونا..

وتابع" مصنع الأوكسجين الطبي والذي تم خلال الفترة منذ يوليو 2020 وحتى اليوم وقامت اعمال البناء والتشييد والترميم وشملت أعمال بناء هنجر للرعاية الصحية بمساحة 23 في 20 .. وشملت بناء سقيفة لسيارات الإسعاف وكذا ترميم هنجر المصنع الذي نحن الآن فيه بالإضافة إلى تركيب مصنع الأوكسجين الطبي بصناعة ايطالية وأيضا شملت إهمال الترميم وتركيب مولد كهربائي وأعمال الصيانة وترميم الغرف التجارية"

واشار الى ان المصنع ينطلق اليوم ليوفر لمحافظة عدن ولحج وأبين والضالع الأكسجين الطبي بنقاوة عالية.

وقال: نسعى إلى تامين الأكسجين بشكل دائم للمراكز الصحية والمستشفيات لافتا أن هذا المصنع يعمل بطاقة إنتاجية قدرها 300 اسطوانة يومية وذلك بإشراف وزارة الصحة والسكان ومكتب الصحة ومحافظ عدن ..

واردف قائلا" لا شك أن هذا المشروع الذي يعتبر واحد من التدخلات الإنسانية الطارئة والنوعية لدولة الكويت سيكون له بالغ الأثر في تزويد وتأمين الأكسجين الطبي للمستشفيات والمرافق الصحية .. "


وتقدم إبراهيم في ختام كلمته بالشكر الجزيل لدولة الكويت كونها مركز العمل الإنساني في العالم وصاحبة العطاء والايادي البيضاء.