الشاذلي يشيد بقيادة مكتب الشباب والرياضة في عدن للنهوض بالحركة الرياضية

عدن((كريتر سكاي)) خاص

التقى يوم الأحد الاخ وكيل اول محافظة عدن محمد نصر شاذلي  بمدير مكتب الشباب والرياضة في عدن المهندس نعمان شاهر وقيادة المكتب.. 

وفي اللقاء اشاد الاخ وكيل اول المحافظة بالجهود التي تبذلها قيادة المكتب للنهوض بالحركة الرياضية في عدن وذلك باقامة العديد من الفعاليات الرياضيه والشبابية ..

واستمع الاخ الوكيل خلال اللقاء من الاخوة قيادة مكتب الشباب الرياضة بعدن برئاسة المهندس نعمان شاهر الى كافة الصعوبات والمعوقات التي تعتري انشطة المكتب والتي اوجدت فجوه في النشاط الرياضي في المحافظة مستعرضاً الاحتياجات اللازمة للتغلب عليها ومن ابرزها اعادة ترميم ماخلفته الحرب على بعض الملاعب والصالات الرياضية ومنها صالة الشهيد على اسعد مثنى بالشيخ عثمان وصالة المنصورة الرياضية لتكون منطلقاً يتم فيها اقامة بعض الانشطة الرياضية من جديد.... 

مشيدين بدور السلطة المحلية واسهامها باعادة ترميم بعض الملاعب.. وقد قدم مدير مكتب الشباب والرياضة دراسة تفصيلية لاعادة ترميم صالة الشهيد على اسعد مثنى الرياضية مكونه من ثلاث مراحل تبلغ تكلفة المرحلة الاولى بحوالي 46 مليون ريال.. 

وقد ابدى الاخ وكيل اول محافظة عدن استعداده للمساهمة بالمطالبه بدعم مشروع اعادة ترميم الصالة الرياضية والبحث عن عن تمويل لأعادة ترميمها... 

حضر اللقاء الاخ عبدالفتاح القطيبي وكيل محافظة عدن