إختطاف شابة في عدن

كريتر سكاي/خاص:

تلقت منظمة فرونت لاين البريطانية لحقوق الإنسان اليوم السبت الموافق 23\10\2021 مناشدة من السيدة /سلوى محمد محسن الأمير المقيمة في النمسا بشأن اختطاف ابنتها تسنيم علي إبراهيم غالب المنصور البالغة من العمر ١٧ عام.
وبحسب ما جاء في مناشدة الأم أن ابنتها كانت تعيش في صنعاء وكانت تتعرض لسوء المعاملة من قبل والدها السيد / علي إبراهيم غالب المنصور وعمها السيد / طه إبراهيم محمد غالب المنصور المقربيين من جماعة أنصار الله وتمكنت الأم من إخراج أوراق لم الشمل من منظمة الصليب الأحمر الدولي وسافرت الفتاة برفقة بنت عمة والدتها السيدة/ بشرى عبدالله الأمير إلى عدن ليتم السفر بعدها إلى النمسا ونتيجة لذلك تم اعتقال أخوة السيدة بشرى عبدالله الأمير في صنعاء من قبل الحوثيين من أجل الضغط عليهم لمعرفة مكان تواجد الطفلة ومرافقتها في عدن، ولم يكتفوا بهذا بل قامت زوجة عم الطفلة المدعوة /د. ماريا محمد إبراهيم والتي تعيش في محافظة عدن وامها وخالتها بإختطاف الطفلة في عدن تحت التهديد واخفائها بين منزل خالة الخاطفة ومنزل أم الخاطفة وانقطع تواصل الأم مع طفلتها طول فترة الاختطاف. و في هذه الاثناء تمكنا من معرفة أن الطفلة المخطوفة هي في الطريق في هذه اللحظات لإعادتها إلى صنعاء.
ومن هنا تناشد منظمة فرونت لاين البريطانية لحقوق الإنسان أمن عدن ولحج بالتعميم في كل النقاط الأمنية والضغط على عائلة الخاطفة التي شاركت الأب والعم وقامت بإرتكاب جريمة الإختطاف وذلك حتى يتم إعادة الطفلة تسنيم مع كل أوراق سفرها.
كما نناشد منظمة الصليب الأحمر الدولي وفرعها في اليمن بالتدخل العاجل للضغط على كل الجهات.
صادر عن منظمة فرنت لاين – بريطانيا
السبت ٢٣اكتوبر ٢٠٢١